عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"أعانق الجميع".. أول تعليق من محامية جوني ديب حول شائعات ارتباطها به

جوني ديب ومحاميته
جوني ديب ومحاميته

خرجت محامية النجم العالمي جوني ديب، كاميل فاسكيز عن صمتها للمرة الأولى وعلقت على الانتقادات التي وجهت لها بسبب شائعات علاقتها بموكلها.

تحيا مصر يرصد رد محامية جوني ديب على شائعات ارتباطها به

رد محامية جوني ديب

أعربت كاميل فاسكيز محامية جوني ديب عن غضبها الشديد بسبب شائعات ارتباطها بموكلها جوني على مدار جلسات المحاكمة التي امتدت لـ 6 أسابيع.

وقالت محامية جوني ديب في حوار لها: «أنا مجرد امرأة تقوم بعملها.. وهو أمر مخيب للآمال أن يقول البعض إن تفاعلاتي مع جوني، وهو صديق وأنا أعرفه ومثلته منذ أربع سنوات ونصف حتى الآن، كانت غير مناسبة أو غير مهنية بأي شكل من الأشكال».

وأضافت:  «سماع ذلك أمر مخيب للآمال.. أنا أهتم بشدة بعملائي، ومن الواضح أننا أصبحنا قريبين، وعندما أقول إننا أعني بذلك الفريق بأكمله، وبالطبع يشمل جوني، أنا من أصول كوبية وكولومبي، نحن حميمين، أنا أعانق الجميع ولا أخجل من ذلك».

 

حقيقة ارتباط جوني ديب ومحاميته كاميل فاسكيز

وتابعت كاميل فاسكيز: «أحب عملي جدا ومن غير الأخلاقي بالنسبة لنا مواعدة عملائنا، أنها تهمة غير أخلاقية ومتحيزة ضد المرأة»، وعن جوني ديب قالت: «هذا الرجل كان يقاتل من أجل حياته، وقد كسر قلبي أن أراه يومًا بعد يوم يضطر إلى الاستماع إلى أفظع المزاعم الموجهة ضده».

واستكملت قائلة: «وإذا كان بإمكاني تقديم أي القليل من الراحة بالطبع سأفعل ذلك، سواء كان ذلك من خلال الإمساك بيده أو إخباره أننا سنقاتل من أجله لأنه يستحق ذلك».

اقرأ أيضًا

"ندمانة على الحلاقة ورفضت دويتو مع عمرو دياب".. ملخص تصريحات شيرين عبد الوهاب

جدير بالذكر أن المحامية كاميل فاسكيز محامية النجم العالمي جوني ديب أصبحت حديث الجمهور وتصدرت محركات البحث المختلفة وذلك على مدار محاكمة التشهير بين جوني ديب وآمبر هيرد التي استمرت ستة أسابيع، والتي انتهت بتحيز هيئة المحلفين إلى جانب الفنان جوني ديب ضد زوجته السابقة أمبر هيرد، وكان قد زعم الكثيرين أن هناك علاقة حب تجمع محامية جوني ديب بموكلها.

تابع موقع تحيا مصر علي