عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع 3 أشخاص وإصابة آخر في حادث انقلاب سيارة بشبرا بنها الحر

مصرع 3 أشخاص وإصابة
مصرع 3 أشخاص وإصابة آخر في حادث انقلاب سيارة بشبرا بنها الحر

لقي 3 أشخاص مصرعهم، وإصابة شخص آخر، إثر انقلاب سيارة ملاكي بسبب السرعة الزائدة على طريق شبرا بنها الحر بمحافظة القليوبية، وتم نقل الجثث لمستشفى بنها التعليمي، ونقل المصاب لمستشفى بنها الجامعي، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تحيا مصر

وتلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء أمجد محفوظ مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، يفيد ورود بلاغ لعمليات النجدة بإنقلاب سيارة ملاكى بطريق شبرا بنها الحر، وأسفر الحادث عن مصرع 3 أشخاص، وإصابة آخرمن راكبي السيارة.

انقلاب سيارة ملاكي بطريق شبرا بنها الحر

وانتقل على الفور رجال المرور لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين انقلاب سيارة ملاكي بطريق شبرا بنها الحر، بسبب السرعة الزائدة، وأسفر الحادث عن مصرع 3 أشخاص، وإصابة شخص آخر، وتم نقل الجثث لمستشفى بنها التعليمي، ونقل المصاب لمستشفى بنها الجامعى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الإدارة العامة لمرور القليوبية

ونجح رجال الإدارة العامة لمرور القليوبية من رفع أثار الحادث من الطريق، وإعادة الحركة المرورية على الطريق من جديد لمنع التكدس المروري.

تجنب حوادث الطريق

ويمكن تجنب حوادث الطرق من خلال، عدم الإسراع أثناء القيادة، فهي تفقد السائق تركيزه، وتجنب استخدام الهاتف قدر الإمكان أثناء القيادة، وعدم الإنشغال بالمشروبات والمأكولات خلال القيادة، والانتباه إلى حركة المرور بما في ذلك المشاة والسائقين، واتباع الإشارات الضوئيّة، والتأكد من أمان المركبة، وصيانتها بشكل منتظم، وعدم سلك الطرق المجهولة والغير معروفة، فقد يتواجد فيها منعطفات خطرة أو قد تكون وعرة، والمحافظة على وجود مسافة بين السيارة وغيرها من السيارات الأخرى أثناء القيادة.

تابع موقع تحيا مصر علي