عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اقتحم المئات المكان.. التفاصيل الكاملة لإلغاء حفل سعد لمجرد في بغداد

سعد لمجرد
سعد لمجرد

أثار المطرب سعد لمجرد ضجة وجدلا كبيرًا خلال الساعات القليلة الماضية بعد إلغاء حفله في بغداد وذلك قبل صعوده على المسرح بلحظات.

تحيا مصر يكشف قصة إلغاء حفل سعد لمجرد في بغداد

إلغاء حفل سعد لمجرد في بغداد

اقتحم المئات من الشباب ورجال الدين مدينة سندباد لاند السياحية داخل بغداد وذلك قبل لحظات من بدء حفل المطرب سعد لمجرد لمنع إقامة الحفل.

ومن جانبها قررت إدارة مدينة سندباد لاند السياحية في بغداد أن تحافظ على سلامة الجمهور والحضور وسلامة المطرب المغربي لذلك تقرر إلغائه وتسبب ذلك في خسائر مادية كبيرة.

وظهر تجمع المئات من المعارضين يتقدمهم رجال دين أمام المدينة السياحية، ورفعوا لافتات تطالب بمنع إقامة الحفل، كما حاول بعض المتظاهرين اقتحام المدينة ولكن قوات الشغب تمكنت من صدّهم.

أزمات سعد لمجرد

ويذكر أن إدارة "السندباد لاند" كانت قد أعلنت عن نفاذ تذاكر الحفل في وقت سابق وذلك بسبب الإقبال الجماهيري الكبير، ليتم إعلان إلغاء الحفل بعدها، مؤخرًا وانتشرت حملة كبيرة لإيقاف الحفل قبل أيام، من قبل جهتين، الأولى فصائل مسلحة، ومتظاهرون من أنصارها، تطالب بإلغاء الحفلات الفنية والغنائية.

 

وجاء ذلك بدعوى أن هذه الحفلات تتزامن مع احتفالات دينية، وتخالف الأعراف السائدة والتعاليم الدينية، بينما كانت الجهة الثانية تحارب فكرة استقبال بغداد للمطرب المغربي سعد لمجرد بسبب اتهامه في قضايا الاغتصاب والتحرش.

ومن جانبه علق سعد لمجرد على إلغاء الحفل الذي كان من المقرر إقامته مساء أمس الخميس في بغداد، بنشره صورة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

اقرأ أيضًا

"ندمانة على الحلاقة ورفضت دويتو مع عمرو دياب".. ملخص تصريحات شيرين عبد الوهاب

وظهر سعد لمجرد في الصورة التي نشرها عبر صفحته الرسمية برفقة شقيقه الأكبر، وعلق الفنان المغربي على الصورة قائلًا: “العراق نحبك مهما حدث.. نرسل لكم الكثير من الحب من بغداد نحن سعداء وبخير".

ولم يكن هذا أول حفل يلغى له فكان قد حدث امر مشابه في مصر عندما كان من المقرر أن يحيي حفل غنائي في كايرو شو لكن طالب الناس والجمهور بمنع إقامة الحفل وتم إلغائه.

اقرأ أيضًا

"أعانق الجميع".. أول تعليق من محامية جوني ديب حول شائعات ارتباطها به

تابع موقع تحيا مصر علي