عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«انهار عليهما المنزل أثناء مشاركتهما في هدمه» مصرع عاملين ببني سويف

انهار عليهما المنزل
انهار عليهما المنزل أثناء مشاركتهما في هدمه مصرع عاملين ببني

لقي عاملان معمار مصرعهما، إنهار عليهما منزل كان يشاركان في هدمه، بقرية أقفهص التابعة لمركز الفشن جنوب محافظة بني سويف، ونقلتهما سيارات الإسعاف إلى مستشفى الفشن المركزي. 

تحيا مصر

وتلقى اللواء طارق مشهور، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بإنهيار منزل، بقرية أقفهص التابعة لمركز الفشن، فوق عاملان معمار اثناء عملهما في أعمال هدم المنزل المنهار.

قوات الحماية المدنية

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتم إنتشال العاملان من تحت أنقاض المنزل، ونقلتهما سيارتي إسعاف إلى مستشفى الفشن المركزي، وتبين وفاتهما، وهما: حسين مرسي عباس، 40 عامًا، وعبدالصمد حسن ادريس، 35 عامًا، يقيم نزلة اقفهص بمركز الفشن.

النيابة العامة

وتم إتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة، التي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وجرى إخطار الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن لاتخاذ شئونها.

مصرع عامل أسفل عجلات قطار ببني سويف

لقي مبيض محارة مصرعه، بعد أن صدمه قطار بمزلقان فابريقة ببا جنوب محافظة بنى سويف، اليوم السبت، ونقلته سيارة الاسعاف جثة هامدة إلى مستشفى ببا المركزي، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وتلقى اللواء طارق مشهور، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بمصرع شخص على مزلقان السكة الحديد بمزلقان فابريقة ببا بعد أن صدمه قطار، ووجه على الفور بسرعة الإنتقال إلى محل الواقعة ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.

النيابة العامة

وانتقلت سيارة إسعاف تابعة لمرفق بنى سويف إلى محل الواقعة وتبين أن الجثة لشخص ويدعي "مصطفى.ا.م" 43 عامًا، مبيض محارة وتم نقله إلى مشرحة مستشفى ببا المركزي تحت تصرف النيابة العامة وتم تحرير محضر بالواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي