عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني شاكر يتحدث عن معاناة وفاة ابنته بالسرطان: ماتت وسابتلي توأم عنده سنتين

تحيا مصر

تحدث الفنان هاني شاكر، عن معاناة وفاة ابنته دينا بمرض السرطان قبل 10 أعوام تاركة له توأم. 

تحيا مصر يرصد معاناة هاني شاكر مع وفاة ابنته

هاني شاكر وابنته

وقال هاني شاكر خلال لقائه ببرنامج مع الشريان الذي يقدمه الإعلامي داوود الشريان: دينا ماتت عندها 27 أو 28 سنة، ماتت وسابت لي توأمين ولد وبنت، كان  عندهم سنتين، وهي بقالها 10 سنين دلوقت، وأنا اللي بربيهم شوية عندي، وشوية عند والدهم.. الموضوع صعب، محستش إن غلاوتهم أكتر من دينا.

على الصعيد الاخر، حققت أغنية ست الحبايب والذى أعاد تقديمها الفنان هاني شاكر تقديمها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب 38 ألف مشاهدة فقط رغم مرور شهرين على طرحها.

وكان قد حل الفنان هاني شاكر حل ضيفا على  برنامج “مع الشريان” مع الإعلامي داوود الشريان على قناة mbc.

وكشف هاني شاكر عن دور الفنانة الراحلة شادية في مسيرته الفنية وقال إنه في بداياته كان يجهز لحفل مع شادية ولكنه قبل الحفل بفترة اعتذر لها عن الغناء في الحفل بسبب عدم وجود أغاني جيدة يقدمها ولم يجد في تلك الفترة أعمال جديدة تستهويه وحينها أخبرته الفنانة شادية أنها أعجبت بأغنية بعنوان "كده برضه يا قمر" ولكنها لن تغنيها وطلبت منه أن يستمع إليها.

وقال هاني شاكر إنه استمع إلى نصيحة الفنانة شادية وتعرف على فريق عمل الأغنية،ولكنه لم يعجب بالأغنية في ذلك الوقت ولكن الفنانة شادية أقنعته بتقديم الأغنية.

هاني شاكر ينعي والدة الشاب خالد

قدم الفنان هانى شاكر واجب العزاء فى وفاة والدة النجم الجزائرى الشاب خالد التى رحلت أمس الثلاثاء. وقال نقيب الموسيقيين فى بيان: "الفنان هانى شاكر بشخصه وصفته نقيب المهن الموسيقية ومجلس النقابة يشاطرون الفنان الشاب خالد أحزانه وينعون وفاة والدته أسكنها الله رحمته ورضوانه، ويدعون له ولأسرتها الصبر والسلوان فى فقيدتهم المغفور لها بإذن الله".

أدان الفنان هاني شاكر واقعة الإساءة للمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من عضو مجلس الشيوخ ورئيس رابطة الأندية المحترفة. 

وكتب هاني شاكر منشورًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قال فيه: «أرفض بكل شدة كإنسان مصري ومشجع لنادي الزمالك ما حدث من عضو مجلس الشيوخ ورئيس رابطة الأندية المحترفة وطريقة الحوار المتدني والهابط مع رئيس نادي الزمالك نادي الملايين في مصر وافريقيا والدول العربية».

وتابع: «أعتقد الأن عرفتوا لماذا مستوي الرياضة متدني زي الحوارات وبالتالي لن تقوم للرياضة المصرية قومه اذا لم ننتبه فلا يصح أن مصلحة نادي من ضمن الأندية في مصر يكون أهم من البلد والمنتخب.. وقابلوني لو فلحت الرياضة المصرية».

وختم منشوره بالقول: «وأنا أناشد الدولة المصرية العظيمة تنظيف الوسط الرياضي من مرتزقة الفساد وتحيا مصر».

تابع موقع تحيا مصر علي