عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني شاكر: «ممنعتش حد يغني واللي يتقدم للنقابة يكون بيعرف يفك الخط»

هاني شاكر
هاني شاكر

تحدث الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، عن أزماته مه مطربي المهرجانات وعن حالات إيقاافهم وتحويلهم للتحقيق، وذلك في تصريحات تلفيزيونية لها، لذا تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحاته وذلك خلال السطور القادمة.

هاني شاكر ومطربي المهرجانات 

وقال نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر: أنا مقلتش ده يغني وده ميغنيش.. أنا قلت اللي عايز يغني يروح للنقابة واللي مش عايز ينزل على يوتيوب، أنا ممنعتش حد، اللي غنى البطة ده مش هيعمل حفلة يعني، التصاريح عملية تنظيمية يكفلها الدستور المصري مينفعش نقابيًا إن أي حد يمتهن مهنة بدون ترخيص، واللي عايز يسمعهم موجودين على يوتيوب.

وعن شروط التقدم لعضوية نقابة المهن الموسيقية قال: لازم شهادة تعليمية.. اللي مبيعرفش خالص يكون واخد محو الأمية وبيعرف يفك الخط على الأقل، ويكون مخلص تأدية الخدمة العسكرية.

وتابع نقيب الموسيقيين هاني شاكر، قائلًا: شعبان عبد الرحيم كان بياخد تصريح يومي ونجح وحقق نجاح كبير، مطربي المهرجانات أداة ضغط السوشيال ميديا مدتهمش قوة.

معاناة هاني شاكر مع وفاة ابنته

تحدث الفنان هاني شاكر، عن معاناة وفاة ابنته دينا بمرض السرطان قبل 10 أعوام تاركة له توأم، وقال هاني شاكر خلال لقائه ببرنامج مع الشريان الذي يقدمه الإعلامي داوود الشريان: دينا ماتت عندها 27 أو 28 سنة، ماتت وسابت لي توأمين ولد وبنت، كان  عندهم سنتين، وهي بقالها 10 سنين دلوقت، وأنا اللي بربيهم شوية عندي، وشوية عند والدهم.. الموضوع صعب، محستش إن غلاوتهم أكتر من دينا.

على الصعيد الاخر، حققت أغنية ست الحبايب والذى أعاد تقديمها الفنان هاني شاكر تقديمها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب 38 ألف مشاهدة فقط رغم مرور شهرين على طرحها.

وكان قد حل الفنان هاني شاكر حل ضيفا على  برنامج “مع الشريان” مع الإعلامي داوود الشريان على قناة mbc.

وكشف هاني شاكر عن دور الفنانة الراحلة شادية في مسيرته الفنية وقال إنه في بداياته كان يجهز لحفل مع شادية ولكنه قبل الحفل بفترة اعتذر لها عن الغناء في الحفل بسبب عدم وجود أغاني جيدة يقدمها ولم يجد في تلك الفترة أعمال جديدة تستهويه وحينها أخبرته الفنانة شادية أنها أعجبت بأغنية بعنوان "كده برضه يا قمر" ولكنها لن تغنيها وطلبت منه أن يستمع إليها.

تابع موقع تحيا مصر علي