عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرض الفنانة هايدي موسى لوعكة صحية مفاجئة| تفاصيل

هايدي موسى
هايدي موسى

أعلنت الفنانة هايدي موسى تعرضها لوعكة صحية مفاجئة نقلت على اثرها أحد المستشفيات في مدينة القاهرة، لكنها لم تكشف تفاصيل مرضها أو السبب التي أدى إلى نقلها المستشفى.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعرض هايدي موسى لوعكة صحية

وشاركت هايدي موسى صورة ليديها معلقة محاليل، وكتبت عبر خاصية “ستوري” بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، علقت عليها داعية: “ بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء، وهو السميع العليم”.

لا يتوفر وصف.

هايدي موسى تتعرض للإعتداء

وسبق وأن كشفت الفنانة هايدي موسى عن تعرضها للإعتداء من قبل  خمس فتيات مجهولين كان تعتقد أنهم من معجبيها، فكتبت عبر انستجرام: “كانوا خمس بنات وسلموا من بعيد وقلتلهم كل سنة وانتوا طيبين ومشيوا، وبعدين دخلت في شارع ضيق وهما ورايا وبعد خمس دقايق لقيت صاروخ بيتضرب وكسروا إزاز العربية..أنا لحد دلوقتي مش مستوعبة هما عملوا فيا كده ليه؟، ناس قليلة رباية ومسئولية.. إن شاء الله هتتعلمي الأدب والمسئولية”.

هايدي موسى تشارك في مسلسل وجوه

من ناحية أخرى، شاركت هايدي موسى في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل وجوه، الذي يعرض الأن على شاشة قناة النهار،من خلال غناء تتر القصة الاولى من العمل الذي شارك في بطولتها الفنانة حنان مطاوع كلا  من محمود عبد المغني، هالة فاخر، تامر فرج، نورهان، عابد العناني ورانيا الملاح، وهي من إخراج معتز حسان، وتأليف محمد علي إبراهيم.

إقرأ أيضا: ياسمين الخطيب بعد هجوم رانيا محمود ياسين عليها: "ست جاهلة مفروضة علينا بالعافية"

جدير بالذكر أنا مسلسل وجوه يتضمن مسلسل وجوه  3 حكايات مختلفة ليكون إجمالى عدد حلقات المسلسل 45 حلقة وكان من المقرر أن يعرض المسلسل قبل حلول شهر رمضان الكريم و لكن نظرًا لضيق الوقت وعدم إمكانية عرض حلقات المسلسل كاملة تم تأجيل عرض الحكاية الثالثة من المسلسل بعد انتهاء موسم شهر رمضان الكريم و الحكاية الثالثة بعنوان “حرب نفسية” وهي من بطولة الفنانة أروى جودة، ومن إخراج أحمد شفيق.

تابع موقع تحيا مصر علي