عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني شاكر نجم الافتتاح.. تفاصيل الدورة الأولى من مهرجان السويس للموسيقى والغناء

هاني شاكر
هاني شاكر

تنظم دار الأوبرا المصرية التي يرأسها د. مجدي صابر، فعاليات الدورة الأولى من مهرجان السويس للموسيقى والغناء.

تحيا مصر يكشف تفاصيل الدورة الأولى من مهرجان السويس للموسيقى والغناء

تفاصيل مهرجان السويس للموسيقى والغناء

تنظم دار الأوبرا المصرية فعاليات مهرجان السويس للموسيقى والغناء في دورته الأولى وذلك تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والفنانة الدكتورة إيناس عبدالدايم.

ومن جانبه يفتتح الفنان هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية أولى حفلات المهرجان بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي.

ومن المقرر أن يقام فعاليات مهرجان السويس للموسيقى والغناء بدورته الأولى في متحف السويس القومي على مدار ثلاثة أيام متصلة خلال الفترة من 24 يونيو الجاري وحتى يوم 26 من الشهر نفسه.

 

مهرجان السويس للموسيقى والغناء الدورة الأولى

وتضم فعاليات الدورة الأولى من المهرجان 6 عروض فنية متنوعة بجانب العديد من الأنشطة والفعاليات خلال الثلاثة أيام الخاصة بمهرجان السويس للموسيقى والغناء.

ومن ناحية أخرى، كشف الفنان هانى شاكر في لقاء تلفزيوني له عن مدى المعاناة التى يعيشها بعد رحيل ابنته دينا والتى تمر عليها 10 سنوات منذ رحيلها.

وقال الفنان هانى شاكر: “دينا ماتت عندها 27 أو 28 سنة، ماتت وسابت لي توأم ولد وبنت، كان  عندهم سنتين، وهي بقالها 10 سنين دلوقت، وأنا اللي بربيهم .. الموضوع صعب، محستش إن غلاوتهم أكتر من دينا”.

اقرأ أيضًا

بطولة أحمد حاتم.. تعرف على القائمة النهائية لأبطال فيلم المطاريد

وكشف الفنان هاني شاكر في حواره ببرنامج مع الشريان دور الفنانة الراحلة شادية في مسيرته الفنية وقال إنه في بداياته كان يجهز لحفل مع شادية ولكنه قبل الحفل بفترة اعتذر لها عن الغناء في الحفل.

وكان سبب اعتذاره عن الغناء في الحمل هو عدم وجود أغاني جيدة يقدمها ولم يجد في تلك الفترة أعمال جديدة تستهويه ويغنيها وحينها أخبرته الفنانة شادية أنها أعجبت بأغنية بعنوان "كده برضه يا قمر" لكنها لن تغنيها وطلبت منه أن يستمع إليها ويقدمها هو وبالفعل حققت نجاحا كبيرًا وتفاعل من الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي