عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"فضايح كتير واحتراما لنفسي أعتذر".. نوال الزغبي تعلن إلغاء حفلها في مصر

نوال الزغبي
نوال الزغبي

أثارت الفنانة نوال الزغبي ضجة وجدلا كبيرًا خلال الساعات القليلة الماضية بسبب حفلها الأخير الذي كان من المقرر إقامته في دار الأوبرا المصرية والذي اعتذرت عنه.

تحيا مصر يرصد أسباب اعتذار نوال الزغبي عن حفلها

إلغاء حفل نوال الزغبي في مصر

اعتذرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مؤخرًا عن حفلها بدار الأوبرا المصرية قبل الحفل وجاء ذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر».

وكتبت في تغريدة نشرتها عبر صفحتها الرسمية قائلة: «بعد الجدل الذي رافق حفل دار الأوبرا المصرية، قررت احترامًا لنفسي ولكل المحبين أن أعتذر نهائيًا عن عدم إقامة الحفل، أشكر كل الذين حجزوا بطاقاتهم لحضور الحفل ونلتقي قريبًا جدًا في أم الدنيا مصر».

وبعدها كتبت في تغريدة أخرى: “مش صح حاجات اكبر من كده بكتيرررر !!!! اول إنترفيو حيكون في فضائح كتيررر"، ظهرت غاضبة من خلال تعليقاتها على السوشيال ميديا.

 

أزمة نوال الزغبي

وفي سياق متصل، كانت قد نفت النجمة نوال الزغبى تأجيل حفلها في دار الأوبرا وذلك قبل أيام، ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات تويتر، قائلة: "للتوضيح حفل دار الأوبرا لم يتم تأجيله ولا إلغائه”.

وأضافت: “فما زال في نفس التاريخ 20 يونيو في القاهرة وأنا كتير متحمسة وناطرتكن"، وكان من المقرر أن تقدم باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة.

ويذكر أن نوال الزغبي كانت قد شاركت مؤخرًا في حفل ختام مسابقة «ميس إيليت وورلد 2022» لملكات جمال العالم، التي أقيمت في أحد المنتجعات السياحية الشهيرة بالغردقة وحرصت أيضًا على أن تروج للسياحة في الغردقة.

اقرأ أيضًا

بطولة أحمد حاتم.. تعرف على القائمة النهائية لأبطال فيلم المطاريد

ومن ناحية أخرى كانت قد تعرضت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي منذ فترة قريبة، خلال إحيائها حفلًا غنائيًا في سوريا لوعكة صحية شديدة وتم نقلها إلى المستشفى حيث شعرت ببعض الآلام، مما جعل الطبيب المعالج يفحصها وينصحها بعدم الغناء، إلا أنها أصرت كي لا يغضب الجمهور وتبين بعد ذلك أنها كانت قد أصيبت بتسمم.

اقرأ أيضًا

هاني شاكر نجم الافتتاح.. تفاصيل الدورة الأولى من مهرجان السويس للموسيقى والغناء

تابع موقع تحيا مصر علي