عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بلوك مختلف.. أول صور لـ دنيا سمير غانم من فيلم تسليم أهالي

دنيا سمير غانم فيلم
دنيا سمير غانم فيلم تسليم أهالي

تواصل الفنانة دنيا سمير غانم تصوير المشاهد الأخيرة من فيلمها الجديد الذي يحمل اسم تسليم أهالي والمقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

تحيا مصر ينشر لوك دنيا سمير غانم في فيلمها الجديد

دنيا سمير غانم فيلم تسليم أهالي

تظهر الفنانة دنيا سمير غانم في فيلمها الجديد تسليم أهالي بلوك مختلف وجديد حيث أن شعرها كيرلي أسود وذلك على عكس ما اعتاد عليه جمهورها ومتابعيها. ومن جانبه المؤلف شريف نجيب شارك الجمهور والمتابعين بنشره مجموعة صورة جديدة من كواليس الفيلم الذي يجمعه بـ دنيا سمير غانم وهشام ماجد عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ويشارك في بطولة فيلم تسليم أهالي بجانب الفنانة دنيا سمير غانم وهشام ماجد، عدد من النجوم مثل بيومي فؤاد ولوسي والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز ومحمد ممدوح وآخرين والعمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

تفاصيل فيلم تسليم أهالي

يشار أن فيلم تسليم أهالي يعد البطولة السينمائية الأولى للفنانة دنيا سمير غانم كما يعد آخر أعمال الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وتدور أحداثه حول مطاردة الفنانة لوسى لبطلة الفيلم دنيا سمير غانم خلال الأحداث.

وذلك بسبب حبها الشديد لبطل العمل هشام ماجد، مما يضطرهما إلى الهروب من لوسى لكى يتزوجا وتدور الأحداث بينهما في إطار كوميدي مليء بالإثارة.

يشار أن الفنانة دنيا سمير غانم تعود للجمهور بهذا العمل بعد غياب حوالي ثلاثة سنوات منذ رمضان 2019 والذي قدمت من خلاله مسلسل "بدل الحدوتة 3".

اقرأ أيضًا

"فضايح كتير واحتراما لنفسي أعتذر".. نوال الزغبي تعلن إلغاء حفلها في مصر

وكان من المقرر أن تشارك ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022 من خلال مسلسل عالم موازي ولكن تم تأجيله وكان مسلسل "بدل الحدوتة 3" يدور حول 3 قصص تقوم ببطولتها دنيا سمير غانم مع أبطال مختلفين.

وشارك دنيا في القصة الأولى كلا من بيومي فؤاد ومحمد سلام وشيماء سيف، وفي القصة الثانية شاركها الفنان الراحل سمير غانم وعمرو وهبة وأحمد رزق، بينما شاركها في القصة الثالثة هشام ماجد، وأوتاكا.

تابع موقع تحيا مصر علي