عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النادي الأهلي يعرض علي الكاف رؤيته واقتراحاته لتفادي السلبيات والنهوض بالكرة الأفريقية.. تفاصيل

تحيا مصر

أرسلت إدارة النادي  الأهلي صباح اليوم الإثنين، خطابًا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم تخطره فيه برؤية  القلعة الحمراس واقتراحاته التي أعلن عنها محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة في مؤتمره الصحفي يوم السبت الماضي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وذلك ليستفيد الجميع من الأحداث السلبية التي واكبت إقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال على ملعب غير محايد، وحتى لا تتكرر مثل هذه الأحداث مرة ثانية، وقبل أن يسرد النادي الأهلي اقتراحاته في الخطاب.

فيما أكد على أن التعديل والتطوير هي حق ومسئولية الكاف، ولكن المصلحة العامة للكرة الإفريقية تستوجب الاستماع إلى وجهات نظر كل الأندية.. وتمثلت رؤية الأهلي في النقاط التالية:

فيما يجب عودة الدور النهائي للمسابقات الإفريقية “دوري الأبطال و الكونفدرالية” لنظام الذهاب والعودة، لأن فكرة إقامة النهائي من "مباراة واحدة" لم تنجح، أوروبا تختلف كثيرًا عن إفريقيا، ووسائل الانتقال في قارتنا صعبة ومكلفة، وتستغرق وقتًا طويلًا، لا توجد تأشيرة سفر موحدة لكل الدول في إفريقيا، بل الحصول على التأشيرات في قارتنا من المشاكل التي تقابل الجماهير الإفريقية.

May be an image of ‎text that says '‎الزهلى الأهلي يخطر <كاف>> برؤيته وإقتراحاته من أجل الكرة الإفريقية أرسلت النادي صباح اليوم خطابا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم تخطره فيه برؤية الأهلي واقتراحاته أعلن عنها الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة في مؤتمره الصحفي أمس الأول وذلك ليستفيد الجميع من الأحداث السلبية التي واكبت إقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال على ملعب غير .محايد وحتى تتكرر مثل هذه الأحداث مرة ثانية وقبل يسرد النادي اقتراحاته في .الخطاب أكد على أن التعديل والتطوير هي حق ومسئولية <كاف> ولكن المصلحة العامة للكرة الإفريقية تستوجب الاستماع إلى وجهات نظر كل الأندية وتمثلت رؤية الأهلي في النقاط :التالية HELIX CocaCola ©GLC 8 RFCO‎'‎

No photo description available.

 

 

لـ الحصول على مكافأت دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي يناشد الكاف

فيما لا توجد عملة مالية موحدة للقارة الإفريقية على العكس في أوروبا المسافات بين الدول قريبة،  ووسائل الانتقالات عديدة، ولا توجد كل المشاكل التي تم الإشارة إليها.

حيث أن يقود الكاف، بإعادة صياغة للوائحه الحالية لتكون حاسمة ولا تحتمل أكثر من تفسيرعلمًا بأننا ندرك أن هذه مسئولية الكاف ولكن التعاون يستوجب الاستماع إلى وجهات نظر كافة الأندية.

بيما دراسة مضاعفة المبالغ المالية المقدمة من الكاف للفرق المشاركة في المسابقات المختلفة، لأن ما يتقاضاه صاحب المركز الأول حالياً، وهو الرقم الأعلى في أي مسابقة إفريقية لا يتناسب مع تكلفة الانتقالات والإقامة ومكافآت اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية وعلاج المصابين.

تابع موقع تحيا مصر علي