عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لسرقة فلوسهم.. شاب يقتل صديقيه ويلقى جثتهم في الشارع بالسويس

جثة
جثة

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في كشف لغز العثور على جثتين لشخصين، مصابين بعيار ناري، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجني عليهما لسرقة مبلغ مالي معهما.

بداية البلاغ

البداية عندما تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم عتاقة بمديرية أمن السويس من (حارس خاص بأحد المواقع التابعة لشركة إستثمار عقارى بدائرة القسم) بعثوره على جثتين لشخصين مجهولين، وتبين إصابة كلٍ منهما بعيار نارى وأمكن تحديد هوية المجنى عليهما وتبين أنهما (محاسب ومالك شركة للسقالات).

فريق بحث

 تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن السويس توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (أحد الأشخاص "صديق المجنى عليهما" له معلومات جنائية- مقيم بدائرة قسم العبور بالقليوبية).

اعتراف المتهم

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه تنسيقاً ومديرية أمن القليوبية وأمكن ضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة مُستغلاً رغبة المجنى عليهما فـى إستبدال مبالغ مالية بالعملات الأجنبية، وأضاف بإتفاقه معهما على إستبدال مبلغ مالى وإستقلوا رفقته سيارته الملاكى وحال سيرهم بطريق (الزعفرانة/ السخنة) توقف المتهم على جانب الطريق بزعم عدم قدرته على القيادة وطلب من أحد المجنى عليهما القيادة بدلاً منه وعقب ترجله من السيارة أطلق تجاههما أعيرة نارية من طبنجة كانت بحوزته فأحدث إصابتهما التى أودت بحياتهما،.

التخلص من الجثتين

وعقب ذلك قام بالتخلص من الجثتين بإلقائهما بمكان العثور وإستولى على (المبلغ المالى - متعلقاتهما الشخصية) وتوجه لمحل سكنه.. تم بإرشاده ضبط ( مبلغ مالى - متعلقات المجنى عليهما الشخصية - السيارة المستخدمة فـى الواقعة- السلاح المستخدم - عدد من الطلقات من ذات العيار، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

سقوط عصابة سرقوا مبالغ مالية ومشغولات ذهبية بكفر الشيخ

نجحت أجهزة وزارة الداخلية ضبط 5 أشخاص لقيامهم بسرقة حقيبة بداخلها كمية من المشغولات الذهبية ومبلغ مالي من 3 أشخاص بالإكراه حال إستقلالهم مركبة توك توك بدائرة قسم شرطة بيلا بكفر الشيخ.

بلاغ بالواقعة

البداية عندما نجحت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة بيلا بمديرية أمن كفر الشيخ من 3 أشخاص أنه حال إستقلالهم مركبة "توك توك" قيادة أحدهم وسيرهم بدائرة المركز، فوجئوا بمجهولين يستقلون سيارة ملاكى قاموا بإستيقافهم وإستولوا منهم على حقيبة بداخلها (كمية من المشغولات الذهبية- مبلغ مالى).

ضبط المتهمين

أسفرت جهود فريق البحث المشكل بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفرالشيخ عن أن وراء إرتكاب الواقعة 5 أشخاص، وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة وأضاف أحدهم أنه يقيم بالقرية التى يستأجر بها أحد المُبلغين محل لعرض وبيع المشغولات الذهبية، ونظراً لعلمه بإعتياد المجنى عليه أخذ المشغولات الذهبية الخاصة بالمحل فـى الذهاب والعودة يومياً من المحل ملكه لمسكنه ، إستعان بباقى المتهمين لإرتكاب الواقعة، وأرشدوا عن "الحقيبة وبداخلها المشغولات الذهبية" وأسلحة نارية عبارة عن (طبنجة صوت- فرد محلى) والسيارتين المُستخدمتَين فـى إرتكاب الواقعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي