عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الرياضة من الشيوخ: نسعى لتحويل مراكز الشباب إلى آخري متكاملة لخدمة المجتمع

تحيا مصر

قال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، إن حل مجالس الاتحادات الرياضية أمر لايكون صحيح على الدوام، قائلا: حتى وإن كان القرار سليما، ولكن التوقيت غير سليم، إذن فالقرار في مجمله يكون خاطئ.

تحيا مصر

انزعاج الرأي العام من بعض التطورات الرياضية الأخيرة

 

وأضاف: نعرف مدى انزعاج الرأي العام من بعض التطورات الرياضية الأخيرة، ولكن يجب أن يكون لدينا مشروع متكامل للعديد من الأحداث الرياضية القادمة، لدينا بطولات أفريقية والعديد من نسخ كأس العالم المقبلة، علينا أن نتمهل ونبدأ في بلورة مشروع رياضي متكامل ينظر لما هو قادم.

 

تقديم الخدمات الثقافية الشبابية والرياضية

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ المنعقدة اليوم الإثنين، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، لمناقشة تقرير لجنة الشباب والرياضة بالاشتراك مـع مكتـب لجنـة الشئون الدستورية والتشريعية عـن مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017

وأضاف الوزير: نسعى باستمرار لتحويل مراكز الشباب إلى مراكز متكاملة لخدمة المجتمع، وتقديم الخدمات الثقافية الشبابية والرياضية وغيرها.

 

واصل بعدها: نحاول الموائمة مابين الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، لبناء الشخصية المصرية منذ سن صغيرة، لذا فإننا نعتمد على مراكز التنشئة المجتمعية، ببرامج تنهض بالأسرة والشباب والنشء.

تابع موقع تحيا مصر علي