عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإعلامية مها بهنسي تعلن إصابتها بفيروس كورونا للمرة الثانية

تحيا مصر

أعلنت الإعلامية مها بهنسي إصابتها بفيروس كورونا المستجد المعروف دوليا باسم “كوفيد 19”، والذي قلت الإصابة به في الفترة الأخيرة، مطالبة كل مخالطيها بالخضوع للمسحة الطبية والعزل المؤقت.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير اصابة مها بهنسي بفيروس كورونا

وتعد هذه المرة الثانية التي تصاب بها الإعلامية بهذا الفيروس، اذ أعلنت ذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، فكتبت: " إيجابي كورونا للمرة الثانية.. اي حد كان مخالط ليا ياريت يعمل مسحة".لا يتوفر وصف.

وسبق وأصيبت الإعلامية الشهيرة بنفس الفيروس في شهر إبريل الماضي، وجاء ذلك عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، اذ كتبت: “كورونا إيجابي.. مبقدرش أتكلم علشان التنفس معلش أعذروني.. دعواتكم”.

نجوم ضربهم فيروس كورونا في الايام الماضية

هذا وضرب فيروس كورونا عدد من نجوم الفن الأخرين، منهم الفنان هشام ماجد اذ كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "الحمد لله إيجابي كورونا، أي حد شافني أو عرفني أو لمحني يعمل الحاجات اللي المفروض تتعمل (مش فاكر الجملة أوي)".

إقرأ أيضا: محمد عطية: اللي مستحرم الفن ميمثلش.. مفيش حد بيرفض دور عشان معتقداته"

وسبقه المخرج عمرو سلامة الذي أعلن إصابته عبر  صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: «إيجابي كورونا .. لو شفتني اخر كام يوم خد بالك على نفسك والاخرين»، فضلا عن إصابه عدد من مشاهير كرة القدم والسياسين الكبار وهو ما يدل على عودة الفيروس مرة أخرى ليهدد العالم.

معلومات عن مها بهنسي

مها بهنسي، إعلامية مصرية، ولدت في 20 سبتمبر 1977، وهي خريجة آداب إنجليزي من جامعة القاهرة، شاركت في أعمال فنية متنوعة، نذكر منها، مسلسل تليفزيون في بيتي عام 1997، وفيلم بليغ لحن الشجن عام 2007، كما عملت مقدمة برامج في برنامج صباح الورد عام 2018، كما شاركت أكرم حسني بـ دور كاترينا بابلو في مسلسل الكابوس وشاركت في ورشتين تمثيل الدكتور محمد عبد الهادي وورشة لمروة جبريل.

تابع موقع تحيا مصر علي