عاجل
الأحد 09 يونيو 2024 الموافق 03 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والشرقية للدخان في الدوري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة مؤجلة في الدوري المصري الممتاز، أمام فريق الشرقية للدخان، ويقود المارد الأحمر فنيًا في هذه المباراة، سامي قمصان، بعدما رحل بالأمس بيتسو موسيماني، بعد فسخ التعاقد مع الفريق.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتنطلق المباراة التي تجمع بين الفريقين في جولة مؤجلة من مسابقة الدوري، في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء الموافق 15 من يونيو الجاري، على ستاد الأهلي وي السلام.

ويدخل النادي الأهلي، هذه المباراة رغبة في تحقيق الفوز في البطولة، لضمان استمراريته في المنافسة على نزع الصدارة من الزمالك، والتي يحتلها الأخير برصيد 44 نقطة من إجمال خوض 20 مباراة.

أمام النادي الأهلي، فيحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، جمعهما من الفوز في 11 مباراة وتعادل في 4 مواجهات، وخسر لقاء وحيد أمام المصري، ويتبقى له 3 مؤجلات أمام كل من ( إنبي، الجونة، الإسماعيلي).

تعرف على موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك فى الدوري المصري

موقف الشرقية للدخان في الدوري

على الجانب الآخر، يأمل فريق إيسترن كامباني بقيادة علاء عبد العال، في تحقيق المفاجأة والفوزعلى المارد الأحمر، وللابتعاد عن القاع الذي يقع فيه الفريق، حيث يملك 13 نقطة، جمعهما من الفوز في مباراتين، وتعادل في 7 مواجهات، وخسر 11 مباراة.

مباراة الأهلي والمصري بالسلوم

وكان قد حقق النادي الأهلي، الفوز أول أمس على فريق المصري بالسلوم، بنتيجة 1/0 في المباراة التي جمعت بينهما في دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر، وتأهل لدور الـ 16، والذي كان قد اكتمكل النصاب فيه بعدما خطف الزمالك بطاقة التأهل من أمام الداخلية، وذلك بعدما حول تأخره بهدف للفوز بهدفين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي