عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعب سويفي يفوز بالمركز الخامس في بطولة العالم للناشئين بالمكسيك

لاعب سويفي يفوز بالمركز
لاعب سويفي يفوز بالمركز الخامس في بطولة العالم للناشئين بالم

هنأ الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف مسؤولى قطاع الشباب والرياضة، بمناسبة فوز" ابن بني سويف" الرباع : أحمد حمدى توفيق وحصوله على المركز الخامس في بطولة العالم لرفع الأثقال للناشئين تحت 17 عام، والمقامة حاليا بالمكسيك في الفترة من 9 إلى 19 يونية الجاري، معرباُ عن سعادته بما حققه اللاعب وحصوله على مركز متقدم على مستوى العالم في البطولة.

تحيا مصر

من جهته أكد مصطفى إبراهيم مدير عام الشباب والرياضة أن اللاعب حصل إجمالياً  على المركز الخامس في منافسات ميزان 67 كجم ببطولة العالم على مستوى العالم، حيث حصل على المركز الرابع في الخطف والمركز السابع في الكلين والنطر.

لاعب سويفى يفوز بالمركز الخامس في بطولة العالم للناشئين بالمكسيك

وأشار مدير عام الشباب والرياضة، إلى أن اللاعب الرباع ابن المشروع القومى للموهبة والبطل الأوليمبي، الذي يدربه الكابتن أحمد ربيع عبد الحميد، مدرب اللاعب بالمشروع والجهاز الفنى والإدارى للمنتخب، وتحت إشراف، الدكتور عادل رضوان رئيس الإدارة المركزية للأداءالرياضى، والدكتور محمد حمدى، مدير عام الإدارة العامة للموهبة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، و محمد زكريا مسؤل المحافظة بالإدارة العامة للموهبة الرياضية بالوزارة، وايمان حسين مشرف عام المشروع القومى للموهبة والبطل الأوليمبي ببنى سويف.

تعرف على القنوات الناقلة لـ لقاء مصر وكوريا الودي

يستعد المنتخب الوطني المصري، لخوض لقاء ودي أمام منتخب كوريا، وذلك في تمام الواحدة  ظهر اليوم على ملعب سيل كأس العالم بكوريا، وسط تواجد جماهيري يبلغ نحو 70 ألف مشجع.

وتعد هذه المباراة، هي الأخيرة لـ إيهاب جلال الذي لم يتولى قيادة المنتخب سوى في مباراتين رسميتين في تصفيات أمم إفريقيا، وسيتم الإعلان عن رحيله فور هذه المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي