عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اكتساح كامل لـ الأهلي في مواجهاته ضد الشرقية للدخان

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق الشرقية للدخان، في إطار اللقاء المؤجل بينهما من بطولة الدوري الممتاز، حيث تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء على ستاد الأهلي وي السلام.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل 

ويسعى الفريق الأحمر لتجقيق الفوز لضمان الاستمرارية في المنافسة على صدارة الدوري الممتاز، والتي يحتلها فريق الزمالك برصيد 44 نقطة، فيما يأتي الأهلي خلفه برصيد 37 نقطة مع تبقي 3 مباريات مؤجلة له بسبب انشغاله بخوض منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تاريخ مواجهات الأهلي والشرقية للدخان

وتواجه من قبل النادي الأهلي مع فريق إيسترن كامباني في 9 مواجهات سابقة، تمكن من تحقيق الفوز في 7 مواجهات، وتعادل في مبارايتن، ولم يسبق وأن حقق فريق الشرقية الفوز على المارد الأحمر خلال لقاءاته معه.

تمكن لاعبو النادي الأهلي من تسجيل 19 في شباك فريق الشرقية، الذي نجح بدوره في زيارة شباك المارد الأحمر في مناسبتين فقط.

ترتيب الدوري المصري موسم 2022/2021

موقف الشرقية للدخان في الدوري

على الجانب الآخر، يأمل فريق إيسترن كامباني بقيادة علاء عبد العال، في تحقيق المفاجأة والفوزعلى المارد الأحمر، وللابتعاد عن القاع الذي يقع فيه الفريق، حيث يملك 13 نقطة، جمعهما من الفوز في مباراتين، وتعادل في 7 مواجهات، وخسر 11 مباراة.

مباراة الأهلي والمصري بالسلوم

وكان قد حقق النادي الأهلي، الفوز أول أمس على فريق المصري بالسلوم، بنتيجة 1/0 في المباراة التي جمعت بينهما في دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر، وتأهل لدور الـ 16، والذي كان قد اكتمكل النصاب فيه بعدما خطف الزمالك بطاقة التأهل من أمام الداخلية، وذلك بعدما حول تأخره بهدف للفوز بهدفين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي