عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسامة عرابي لـ تحيا مصر: ما حدث في اتحاد الكرة مهزلة.. والجميع مُخطئ في أزمة ملعب النهائي

تحيا مصر

أعرب أسامة عرابي لاعب النادي السابق، عن استيائه مما يحدث في الوقت الحالي، من تخطبات إدارية وعشوائية من جانب اتحاد الكرة المصرية برئاسة جمال علام، والذي أدلى بتصريحات أخيرة أثارت جدلاً واسعاً في الوسط الرياضي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل

وأكد نجم الأهلي السابق، في تصرحات خاصة له لـ موقع تحيا مصر، على أنه صُدم من التصريحات التي أدلى بها مسئولو الاتحاد المصري بها، مشيراً إلى أن الكرة المصرية لها قيمة كبيرة في القارة، ولابد أن يكون هناك تخطيط بطريقة أكثر جدية من ذلك.

تصريحات أسامة عرابي 

وقال أسامة عرابي: “ ما يحدث لا يُوضع إلا تحت المهزلة من جانب مسئولي الاتحاد المصري، أنا مصدوم من التصريحات التي لا يصح أن يُدلي بها رئيس اتحاد بحجم اتحاد الكرة المصري”.

وأضاف: “ هناك عشوائية كبيرة وتخبطات، فلماذا تم من البداية التعاقد مع إيهاب جلال على الرغم من أن كان هناك رفض كبير من جانب الجمهور، وأيضاً من جانب عضوي مجلس إدارة الاتحاد محمد بركات، وحازم إمام، فهما الثنائي الذي لاعبا كرة قدم ومن المفترض أن يتم الأخذ بآرائهم فيما يتعلق باختيار مدير فني للمنتخب”.

وواصل: “ إيهاب جلال ظُلم، فلم يقود المنتخب غير في لقاءين ولم يتبين لمسته مع الفراعنة، لذا سيكون من الظلم أن يتم التضحية به بعد ودية كوريا”.

مصطفي محمد يقود هجوم منتخب مصر أمام كوريا الجنوبية فى المباراة الودية

واستفرد:” في حال عودة كيروش من جديد لقيادة المنتخب، فسيُوضع ذلك تحت بند المهزلة الكروية، فاكيروش لم ينجح في أي مهمة له مع المنتخب، خرج من كأس العرب، بطولة الأمم الإفريقية، وأيضاً فشل في التأهل لكأس العالم”.

 

وأتم حديثه بالكلام، عن أزمة ملعب النهائي الإفريقي، وأكد على أن الجميع أخطأ في إدارة هذا الملف بداية من الاتحاد الإفريقي، الذي صمم على استضافة المغرب لنهائيين متتاليين من البطولة، والاتحاد المصري الذي تراخى ولم يوصل خطاب “الكاف” لـ النادي الأهلي، والذي كان به معلومة إمكانية تقدم الأهلي بطلب استضافة المباراة النهائية، أما النادي الأهلي فاكان من المفترض أن يتقدم بطلب لـ الاتحاد الإفريقي، لاستضافة النهائي الإفريقي على ملعبه؟.

 

تابع موقع تحيا مصر علي