عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طالبة جامعية تضع مولودها داخل سيارة إسعاف أثناء توجهها للامتحانات بجامعة بنى سويف

طالبة جامعية تضع
طالبة جامعية تضع مولودها داخل سيارة إسعاف أثناء توجهها للامت

نجح مسعف وسائق بهيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف، اليوم الثلاثاء في إنقاذ سيدة في العقد الثاني من العمر، حيث داهمتها آلام الولادة وهي في طريقها لأداء الامتحانات بجامعة بني سويف بصحبة والدتها.

تحيا مصر

 

وأثناء قيام طاقم سيارة إلاسعاف في نقل السيدة للمستشفي حيث فؤجي المسعف بالسيدة والتى بدأت في وضع مولودها وقام علي الفور بإيقاف سيارة الإسعاف وبدأ في مساعدة السيدة وتوجيهها حتي وضعت مولودها بسلام ،وفور تاكده من سلامة الأم والجنين تحرك بهما إلى مستشفي بني سويف التخصصي وظل بصحبتهما حتي اطمأن عليهم وعلى استقرار حالتهم الصحية.

تسليم مبلغ مالي يقارب 300 ألف جنيه إلي أسرة أحد المصابين

يذكر أن  المسعف علي محمد حسن من الكوادر المتميزة بمنظومة الإسعاف فنيآ وأخلاقيا، حيث قام بتسليم مبلغ مالي يقارب 300 ألف جنيه إلي أسرة أحد المصابين كانت بحوزته أثناء الحادث. وتوجيهها حتي وضعت مولودها بسلام ،وفور تاكده من سلامة الأم والجنين تحرك بهما إلى مستشفي بني سويف التخصصي وظل بصحبتهما حتي اطمأن عليهم وعلى استقرار حالتهم الصحية.

لاعب سويفي يفوز بالمركز الخامس في بطولة العالم للناشئين بالمكسيك

هنأ الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف مسؤولى قطاع الشباب والرياضة، بمناسبة فوز" ابن بني سويف" الرباع : أحمد حمدى توفيق وحصوله على المركز الخامس في بطولة العالم لرفع الأثقال للناشئين تحت 17 عام، والمقامة حاليا بالمكسيك في الفترة من 9 إلى 19 يونية الجاري، معرباُ عن سعادته بما حققه اللاعب وحصوله على مركز متقدم على مستوى العالم في البطولة.

من جهته أكد مصطفى إبراهيم مدير عام الشباب والرياضة أن اللاعب حصل إجمالياً  على المركز الخامس في منافسات ميزان 67 كجم ببطولة العالم على مستوى العالم، حيث حصل على المركز الرابع في الخطف والمركز السابع في الكلين والنطر.

وأشار مدير عام الشباب والرياضة، إلى أن اللاعب الرباع ابن المشروع القومى للموهبة والبطل الأوليمبي، الذي يدربه الكابتن أحمد ربيع عبد الحميد، مدرب اللاعب بالمشروع والجهاز الفنى والإدارى للمنتخب، وتحت إشراف، الدكتور عادل رضوان رئيس الإدارة المركزية للأداءالرياضى، والدكتور محمد حمدى، مدير عام الإدارة العامة للموهبة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، و محمد زكريا مسؤل المحافظة بالإدارة العامة للموهبة الرياضية بالوزارة، وايمان حسين مشرف عام المشروع القومى للموهبة والبطل الأوليمبي ببنى سويف.

تابع موقع تحيا مصر علي