عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يحيي حفلًا غنائيًا ضمن موسم جدة.. الليلة

تحيا مصر

يستعد الفنان تامر حسني، لإحياء  حفلًا غنائيًا اليوم الأربعاء الموافق 14 من شهر يونيو، ضمن موسم جدة الترفيهي، على مسرح ليالينا، ومن المقرر أن يقدم باقة من أروع أغانية. 

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل تامر حسني بجدة. 

حفل تامر حسني بجدة

وحرص النجم تامر حسنى، على مشاركة متابعيه بمعلومة جديدة عنه، عبر حسابه على إنستجرام، وكتب تامر قائلا: "كل فترة هعرفكوا معلومة جديدة يمكن محدش يعرفها عنى، أنا كل يوم قبل النوم عندى رحلة قراءة ومعرفة جميلة جداً، يمكن أول مرة أعلن عن شىء بداخلى بالشكل دا، بس حسيت فجأة إن واجب عليا أنقلكم أى شيء بيفيدني عشان يفيدكوا معايا".

وتابع: "أتمنى من كل المتابعين الاهتمام والبحث والحفاظ على كل فيديوهات ناس صعب تتكرر تاني أتمني من كل قلبي متابعتهم ولما نحتاج ردود على أسأله جوانا ندخل ونعرف قالوا إيه فيه الشيخ محمد متولي الشعراوي والعالِم مصطفى محمود والدكتور إبراهيم الفقي والداعية مصطفى حسني والأستاذ أحمد الشقيري والشيخ عمرعبد الكافى والدكتورمحمد النابلسي وغيرهم".

وأَضاف: "ومازلت ابحث عن علماء تانيين بيوصلولنا حقيقة الحياة وأسرارها وكيفية التعامل معها فى حلوها ومرها بشكل إيجابي جميل و بسيط".

نشر الفنان تامر حسنى، مقطع فيديو له أثناء غنائه على المسرح فى إحدى حفلاته التى شهدت العديد من اللقطات المميزة، منها ظهور ابنتيه تاليا وأمايا، على خشبة المسرح، حيث شاركتا والدهما تقديم أغنية "بحبك" من فيلم "مش أنا"، فيما ظهرت زوجته بسمة بوسيل أثناء تصويرهم بهاتفها، وعقب انتهاء الأغنية احتضن تامر حسني ابنتيه، ثم قال مازحًا، "فين أمهم؟"، لتصعد على الفور بسمة على المسرح وتحتضن تامر وابنتيهما، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

انتهى النجم تامر حسنى وأبطال فيلمه الجديد "بحبك" من تصوير آخر مشاهد العمل، حيث جمعت المشاهد الأخيرة بتامر حسنى وهنا الزاهد وهدى المفتى، وحرصوا على الاحتفال بانتهاء التصوير، وذلك قبل طرح الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل حسبما أعلن تامر مؤخرًا.

فيلم بحبك للفنان تامر حسني

فيلم "بحبك" تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، أحمد عزمى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين، وانطلق تصويره منذ أيام بمشاهد جمعت تامر حسنى وهنا الزاهد والتي نشرها تامر على حساباته على السوشيال ميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي