عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب محافظ قنا يكرم العاملين الحاصلين على دورة «مايكروسوفت أوفيس 2016»من المعهد القومي للاتصالات

نائب محافظ قنا يكرم
نائب محافظ قنا يكرم العاملين الحاصلين على دورة مايكروسوفت أو

كرم حازم عمر نائب المحافظ العاملين الحاصلين على دورة مايكروسوفت اوفيس 2016 من المعهد القومي للاتصالات، وذلك في إطار تفعيل بروتوكول التعاون الذى تم توقيعه مع المعهد القومي للاتصالات لتأهيل العاملين بالجهاز الإداري للمحافظة والمديريات الخدمية في مجال التحول الرقمي.

تحيا مصر

وقال نائب المحافظ، أن التدريب يأتي بالتنسيق بين وحدة السكان بالمحافظة والمعهد القومي للاتصالات في محاولة لسد الفجوة الرقمية بين العاملين في إطار جهود وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، تنفيذا لمستهدفات مصر الرقمية وخطة التطوير المؤسسي لتهيئة العاملين والمواطنين بالمحافظة لأعمال التحول الرقمى، وكذا مناقشة برامج تنمية وبناء القدرات الرقمية التي تنفذها الوزارة للعاملين بالمحافظة والمديريات التابعة ومردود ذلك على كفاءة وأداء منظومة العم.

منظومة التحول الرقمى

وأكد نائب المحافظ، على أهمية منظومة التحول الرقمى بما يضمن تطوير الجهاز الإدارى للدولة للمساهمة فى تحسين إدارة الموارد والأداء الحكومي للوصول إلى مجتمع رقمي تفاعلي آمن يتوافق مع محور الشفافية وكفاءة المؤسسات الحكومية برؤية مصر 2030.

فنيين المحافظة

ومن جانبه أوضح مدير إدارة السكان بالمحافظة أنه من المخطط تدريب الفنيين في المحافظة على أعمال التركيب والصيانة لشبكات الألياف الضوئية وذلك لتوفير كوادر مؤهلة تسمح بتقديم الدعم الفني والصيانة لشبكات الألياف الضوئية.

تابع موقع تحيا مصر علي