عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرثا محروس بندوة موقع تحيا مصر : الأسرة المصرية النواة الأولى لإصلاح المجتمع

تحيا مصر

أكدت النائبة مرثا محروس، وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الأسرة المصرية تعتبر النواة الأولي لإصلاح المجتمع.

تحيا مصر 

 

مرثا محروس بندوة موقع تحيا مصر : الأسرة المصرية النواة الأولى لإصلاح المجتمع 

ولفتت عضو مجلس النواب، خلال لقاءها بموقع تحيا مصر، ان القيادة السياسية تستهدف من ملف المواطنة وجود مواطن صالح، موضحة أن ذلك يتم من خلال استهداف الأسرة باعتباره المسئولة عن تنشئة الأطفال والأجيال القادمة.

 

وأشادت النائبة مرثا محروس، بالتنبيهات الدائمة للقيادة السياسية، والرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن توعية الأسرة بكل ما يحاك لها من مخططات لتفكيكها،  مطالبة بضرورة وجود حملات توعوية من كل القوى والمؤسسات التوعوية والدينية، إضافة إلى ترسيخ المسئولية لدى الطفل، من خلال المناهج الجديدة لقبول الاخر حتي لو كان أحد افراد اسرته.

 

وأوضحت،  أن  دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي  للحوار الوطني هدية من ذهب لكافة الأحزاب السياسية، لافتةإلى ان الفترات الماضية شهدت معاناة بسبب عزوف كبير جدا طوال الفترات الماضية من المشاركة الشبابية وكافة المشاركات في الأحزاب، بدعوي أو باحساس أو بشعور داخلي لدي المواطن بأن الأحزاب مجرد أحزاب كرتونية ليس لها تأثير وفاعلية في الأفكار، علي الرغم من وجود أفكار شبابية كثيرة داخل كافة الأحزاب وبتنوع الأيديولوجيات.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي