عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصريحات طارق الشناوي عنها.. أيتن عامر: "بحب النقد البناء وعمري ما بزعل منه"

أيتن عامر
أيتن عامر

علقت الفنانة أيتن عامر على النقد التي تتعرض له سواء بالإيجاب أو السلب وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

تحيا مصر يرصد تعليق أيتن عامر على النقد الموجه لها

تعليق أيتن عامر على النقد الموجه لها

حرصت الفنانة أيتن عامر أن توجه الشكر للناقد الفني طارق الشناوي والإعلامية راغدة شلهوب من خلال تغريدة كتبتها عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وكتبت عبر صفحتها: «زي ما استفدت من نقد حضرتك سابقا، لازم أشكر حضرتك على ثنائك حاليا.. شكرا الناقد الكبير طارق الشناوى والإعلامية الجميلة راغدة شلهوب».

وأضافت: «بحب النقد البناء، وعمري ما بزعل منه بالعكس بستفيد أوي، وبشتغل على تجنب الخطأ وعدم تكراره، وبفرح لما حد بيقول عني كلام حلو ويشجعني».

تصريحات طارق الشناوي عن أيتن عامر

ومن جانبه الناقد طارق الشناوي كان قد حل ضيفًا مع الإعلامية راغدة شلهوب، وقال عن أيتن عامر: “لديها ذكاء في التعامل مع الخريطة الفنية”.

 

وأضاف: «عجباني مرونتها مع الزمن والخريطة، لديها مرونة في قراءة الخريطة وقناعة، لأنها تقبل الأدوار والتواجد في المساحة التي تعرض عليها وتناسبها، وهو ما يجعلها متواجدة بطريقة جيدة».

ومن ناحية أخرى، كانت قد أطلقت الفنانة أيتن عامر أغنيتها الجديدة على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام الماضية وهي أغنية خطافة الرجالة عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

اقرأ أيضًا

بعد غياب 15 عاما.. صابر الرباعي يلتقي جمهوره بحفل جديد في باريس

أغنية خطافة الرجالة من كلمات أحمد علاء، وألحان أحمد مصطفى «نييس»، وإخراج زوجها محمد عز العرب، وتعد الأغنية الثالثة التي تطرحها خلال العام الحالي.

وكانت البداية مع أغنية «بناقص» في يناير الماضي، من كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، وفي شهر مارس الماضي طرحت أغنيتها الثانية «كانت بتسهر» من كلمات آية عاطف وألحان نورهان البغدادي.

وشاركت أيتن عامر، الفنان أكرم حسني غناء أغنية «ستو أنا» التي جاءت ضمن أحداث مسلسل «مكتوب عليا»، التي شاركته به أيضًا ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022، برفقة مجموعة من النجوم مثل هنادي مهنى وعمرو عبد الجليل.

تابع موقع تحيا مصر علي