عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

تحيا مصر

يبحث الجميع عن موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة، حيث يخوض المارد الأحمر مباراة مرتقبة أمام غريمه التقليدي الزمالك، في القمة 124 في إطار الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، ويحتضن ستاد “السلالم” هذا اللقاء.

ويقدم لكم موقع تحيا مصر موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة لهذه المباراة:

موعد مباراة الأهلي والقنوات الناقلة:

وتم تحديد موعد مباراة الأهلي، حيث يلتقي الفريق الأحمر بنادي الزمالك في تمام الثامنة مساء غد الأحد الموافق 19 من يوينو الجاري، في إطار الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويستضيف ستاد السلام هذا اللقاء المرتقب من قِبل الجماهير المصرية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي

رصدنا لكم خلال السطور السابقة موعد مباراة الأهلي القادمة أما بالنسبة للقنوات الناقلة للقاء، فتُذاع المباراة عبر قنوات “أون تايم سبورتس” الحاصلة على حقوق بث مباريات الايجيبشن ليج.

غيابات الأهلي أمام الزمالك

بعد ذكر موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة، ننقل لكم أبرز غيابات الفريق الأحمر أمام غريمه التقليدي:

_يغيب عن الأهلي كل من ( علي لطفي، لويس ميكيسوني، عمار حمدي، أكرم توفيق) بسبب الإصابة، فيما تحوم الشكوك بكل من حمدي فتحي، ومحمد عبد المنعم، ومحمود متولي، حيث يعاني الثلاثي من الإصابة لوم يتحدد موقفهم بعد من خوض لقاء القمة من عدمه.

غيابات الزمالك أمام الأهلي

على الجانب الآخر، يعاني الزمالك من العديد من الغيابات التي لحقت بصفوف فريقه خلال المرحلة الماضية، حيث متوقع غياب كل من ( محمدأبو جبل، محمود علال، حازم إمام، أحمد أبو الفتوح، طارق حامد) بسبب الإصابة التي لحقت بهذا العدد من اللاعبين.

موقف الزمالك في الدوري

ويتصدر نادي الزمالك بطولة الدوري برصيد 44 نقطة جمعهما من الفوز في 14 مباراة، وتعادل في مواجهتين، وخسر 4 لقاءات أمام كل من ( إنبي، طلائع الجيش، سموحة، الأهلي)، ويتطلع لتحقيق الفوز على الفريق الأحمر في مباراة الغد؟

موقف الأهلي ف الدوري

أما النادي الأهلي، فيأتي ثالثاً في جدول ترتيب الايجيبشن ليج، برصيد 40 نقطة جمعهما من الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 مواجهات، وخسر لقاء وحيد أمام نادي المصري البورسعيدي، ويأمل في تحقيق الفوز في لقاء الغد حتى تستمر منافسته على انتزاع الصدارة من الفارس الأبيض.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي