عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. عبير صبري تحتفل بحصودها لقب سفيرة المحبة والسلام بتركيا

عبير صبري
عبير صبري

احتفلت الفنانة القديرة عبير صبري، بتكريمها في دولة تركيا، فضلا عن حصودها لقب سفيرة المحبة والسلام، فشاركت الجمهور إطلالتها أثناء التكريم وأعربت عن سعادتها بهذا الحفل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حصود عبير صبري على لقب سفيرة المحبة والسلام

وظهرت عبير صبري خلال فيديو شاركته عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، بفستان أبيض طويل ظهر من خلاله ملامح من أنوثتها الطاغية، ازدهر باللون الزهري من الخلف.

وعلقت عبير صبري على الفيديو، قائلة: “من تكريمي في تركيا 🇹🇷 سفيرة المحبة والسلام”.

 

عبير صبري وأعمالها الفنية

جدير بالذكر أخر ظهور للفنانة عبير صبري على الساحة الفنية هي مشاركتها في مسلسل يوتيرن بجانب كلا من يهام حجاج، كريم قاسم، ونانسي صلاح، والفنان الكبير توفيق عبد الحميد، ومحمود حجازي، وصفاء الطوخي، محمود حجازي، أيمن القيسوني، ونورهان، وعبير منير، وهلا السعيد وآخرين، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، ومن إنتاج جمال العدل، والإخراج لـ سامح عبد العزيز.

إقرأ أيضا: شاهين عن أبيوسف: "كان بيقولي خاله بالرغم من اني اصغر منه.. وكل أغنية هقدمها هقول كلمتين عنه"

ويشار أن أحداث مسلسل يوتيرن تدور حول شخصية يارا وهي ريهام حجاج التي تتزوج بعدما كانت تعمل فى مجال الملاحة البحرية حيث تترك عملها للتفرغ لزوجها وتكشف الحلقات والأحداث عن علاقتها بوالدها وصديق طفولتها وزوجها، وتتصاعد الأحداث بشكل كبير بعد حدوث أزمة بينها وبين زوجها بعد تورطها في حادث سير، وكان قد عرض في السباق الرمضاني هذا العام وحقق نجاحا كبيرا.

دراما عبير صبري

ولدى عبير صبري العديد من الأعمال الفنية منها مسلسل "من الذي لا يحب فاطمة"، ومسلسل "دمي ودموعي وابتسامتي" ومسلسل "القلب يخطئ أحياناً" وفيلم "امبراطورية الشر" ومسلسل "هوانم جاردن سيتي الجزء الثاني"، وفيلم "البطل"، فيلم "الكافير"  وفيلم "اختفاء جعفر المصري" ومسلسل "ألف ليلة وليلة" مسلسل "المحاربون" ومسرحية "حودة كرامة" ومسلسل "الفرار من الحب" و فيلم "بهاريز" وفيلم "شجيع السيما" وفيلم "أبناء الشيطان" إضافة إلى فيلم "لا تقتلوا الحب" وفيلم "اتفرج يا سلام".

تابع موقع تحيا مصر علي