عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تجديد حبس المتهم بقتل الطفل يوسف «ضحية الأيفون» بالغربية

تجديد حبس المتهم
تجديد حبس المتهم بقتل الطفل يوسف ضحية الأيفون بالغربية

قررت نيابة أول المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، تجديد حبس "م. ن - 19 عاما"، والمتهم بقتل صديقه يوسف ناجي 16 عاما الطالب بالصف الأول الثانوي، والمعررف إعلاميا بـ ضحية الأيفون، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تحيا مصر

واستمعت النيابة، إلى أقوال أسرة الطالب يوسف ضحية الأيفون، وبعض من أصدقاء المجني عليه، وشهود العيان، الذين أكدوا خروج المتهم خلف الضحية عقب انتهاء المجني عليه من تقديم واجب العزاء في أحد الأصدقاء توفي غرقًا، وبعدها حدثت واقعة التعدي بواسطة سكين على المجني عليه، وطعنه في رقبته أسفرت عن وفاته بعد مكوثه 5 أيام في العناية المركزة بمستشفى المحلة العام.

تفاصيل الواقعة

كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من  مأمور قسم شرطة أول المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده، باستقبال مستشفى المحلة العام "يوسف ناجي - 16 سنة - طالب بالصف الثاني الثانوي" مصاب بقطع ذبحي بالرقبة، وطعنات البطن، وفي حالة صحية حرجة. 

التحريات والمعلومات

وتبين من التحريات، أن وراء الواقعة أحد أصدقائه، حيث استخدم سلاحا أبيض -مطواه، وطعنه في الرقبة والبطن، بقصد سرقة تليفونه المحمول، حال سيره وخروجه من تأدية واجب العزاء بأحد شوارع منطقة مكتب العمل بدائرة أول المحلة الكبرى.

ضحية الأيفون

يذكر أن شيع أهالي مدينة المحلة الكبرى، يوم الجمعة الماضي جثمان الطالب يوسف ناجى ضحية سرقة الهاتف المحمول المعروفة إعلاميا بـ " ضحية الأيفون"، وذلك عقب أداء صلاة الجنازة في مسجد عبد الحي خليل، بمدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية.

وسيطرت حالة من الحزعلى الأهالي وزملائه الذين حرصوا على قراءة القرأن والدعاء له بالرحمة والمغفرة، فضلا عن المطالبة بحقه، حيث تم دفنه في مقابر الأسرة بقريتة بمحافظة كفر الشيخ.

إصابة 14 شخص إثر انقلاب سيارة ميكروباص بالغربية

شهد طريق قرية دمشيت الدولى التابع لدائرة مركز طنطا، مساء أمس السبت حادث مروع حيث أنقلبت سيارة ميكروباص، أسفر عن أصابة 14 شخص جميعهم من الركاب بجروح وكدمات، وتم نقلهم للمستشفى العام لتلقى العلاج اللازم. 

وتلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد انقلاب ميكروباص بالطريق الدولى " طنطا- كفرالشيخ"، بالقرب من قرية دمشيت، وانتقلت الأجهزة الأمنية والمرورية وسيارات الإسعاف، وتبين انقلاب ميكروباص جراء اختلال عجلة القيادة نتيجة السرعة، مانتج عنه إصابة ركابه من بينهم نحو 4 أطفال، ما أدى لتوقف الحركة المرورية.

النيابة العامة

وتم نقل المصابين لمستشفى طنطا الجامعى، وإزالة أثار الحادث كما تم إعادة تسيير حركة السيارات وتحرر محضر وأخطرت النيابة لتجرى شئونها.

تابع موقع تحيا مصر علي