عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناقد رياضي لـ تحيا مصر: صعب التنبؤ بنتيجة القمة.. وقمصان مدرب جيد ولديه خبرات كبيرة

تحيا مصر

تحدث الناقد الرياضي عبد المنعم فهمي، عن توقعه لمباراة القمة المرتقبة والتي تجمع بين الأهلي والزمالك، مؤكداً على صعوبة هذه المباراة التي تنطلق في تمام الثامنة مساء اليوم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال الناقد الرياضي، في تصريحاته الخاصة لموقع تحيا مصر:”مباراة  اليوم التي تجمع بين الأهلي والزمالك دون مقاييس أو أحكام مسبقة، وصعب التنبؤ بنتيجتها فاكل فريق لديه الدوافع للفوز”..

وأضاف:  الأهلي يسعى للفوز من أجل زيادة الفارق في حال حسم المؤجلات لمصلحته، أما الزمالك  فيسعى لاقتناص الثلاث نقاط لتقليل الفارق والاستمرار في المنافسة على القمة”.

واستكمل: “المباراة فرصة لظهور وتألق وجوه جديدة وتأكيد جدارة لاعبين نالوا قسطا كبيرا من الغضب لتراجع مستواهم”.

وعن سؤاله عن تأثير غياب موسيماني عن الأهلي خلال مباراة اليوم،وتواجد سامي قمصان بدلاً له، وهو ليس من ذوي الخبرة في التعامل مع لقاءات القمة، قال عبد المنعم فهمي: “ ليس شرطاً،  قمصان مدرب جيد وصعد قبل ذلك بحرس الحدود، ولديه لاعبون ذوو خبرات كبيرة.. وبعد رحيل موسيماني وظهور اللاعبين بشكل جيد وفي حالة معنوية جيدة خلال مباراة إيسترن كومباني فإن ذلك يشير إلى أن الفريق سيقدم مباراة جيدة أمام الزمالك المستقر فنيا فعلا لكن ينقصه عدد من اللاعبين المؤثرين”.

قبل لقاء القمة 124.. ماذا قدم الزمالك في الدوري حتى الآن؟

مباراة القمة 124

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يدخل هذه المباراة وهو صاحب المركز الثالث برصيد 40 نقطة جمعهما من الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 لقاءات، وخسر لقاء وحيد أمام نادي المصري البورسعيدي، وسجل 38 هدف، واهتزت شباكه في 12 مناسبة.

أما نادي الزمالك، فهو صاحب الصدارة برصيد 44 نقطة، جمعهما من الفوز في 14 مباراة، وتعادل في لقاءين، وخسر 4 مواجهات أمام كل من ( الأهلي، طلائع الجيش، سموحة، إنبي)، وسجل لاعبو الفارس الأبيض 34 هدفاً، واستقبلت شباكهم 20 هدف.

 

تابع موقع تحيا مصر علي