عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد اختبارات نادي بيراميدز 2022

تحيا مصر

مع بداية فصل الصيف، تبدأ جميع الأندية بتحديد مواعيد لاختبارات الناشئين وضم الناجحين منهم للبراعم وبعدها يتمم تصعيد العدد الأكبر منهم لصفوف الفريق الأول أو يتم إعارتهم لأحد الأندية، وبيراميدز من هذه الأندية الذي حدد موعد لاختبارات الناشئين في صفوفه.، وذلك بعدما بدأت الاختبارات بالفعل في أندية كثيرة منها الأهلي، الزمالك، الإسماعيلي.

ويرصد تحيا مصر مواعيد اختبارات نادي بيراميدز، في السطور التالية:

مواعيد اختبارات بيراميدز

_ تبدأ موعد اختبارات نادي بيراميدز، يوم 24 يوليو المقبل، في أسيوط وبالتحديد على ستاد الجامعة.

_ ثاني موعد لاختبارات نادي بيراميدز، سيكون يوم الاثنين الموافق 25 يوليو بسوهاج، وذلك بداية من الثامنة صباحاً وحتى الرابعة عصراً بميدان الثقافة.

اختبارات نادي بيراميدز بقنا، ستبدأ يوم 26 يوليو المقبل على ملعب نادي البحر، بداية من الثامنة صباحاً وحتى الرابعة عصراً.

_ أما مواعيد اختبارات بيراميدز، في حلوان، فستكون يوم 27 يوليو المقبل على ملعب نادي التصنيع، وذلك بداية من الثامنة صباحاً وحتى الرابعة عصراً.

_ الخميس 28 يونيو، هو موعد اختبارات بيراميدز بمدينة شبرا الخيمىة على ملعب المؤسسة العالمية.

_ يوم 29 يونيو الجاري، هو موعد اختبارات منطقة عين الصيرا، حيث تُقام على ملعب السيدة بداية من الثامنة صباحاً وحتى الرابعة عصراً.

_ بداية شهر يوليو سيشهد على موعد اختبارات نادي بيراميدز في منطقة السالم بالسلام، حيث تبدأ الاختبارات منذ الثامنة صباحاً وحتى الرابعة عصراً.

_ 6 يوليو المقبل، سيُقام فيه موعد اختبارات بيراميدز بنادي طنطا على ملعب طنطا، بداية من الثامنة صباحاً وحتى الرابعة عصراً.

_ 7 يوليو المقبل، سُقام فيه اختبارات نادي بيراميدز الخاصة بمحافظة الشرقية، ولك على ستاد الجامعة بالزقازيق، بداية من الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساء.

قد يهمك أيضا:

جدول ترتيب الدوري المصري 2022

ترتيب بيراميدز في الدوري

بعد رصد مواعيد اختبارات نادي بيراميدز، سنرصد أيضاً مشوار الفريق في الدوري:

_ بيراميدز يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة، جمعهما من الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 4 مواجهات، وخسر مثلهما، وذلك بعد مرور 21 مباراة حتى الآن في المسابقة.

 

قد يهمك أيضا:

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022

مراجعات الثانوية العامة 2022.. طريقة مراجعة نهائية لمادة التربية الوطنية 

 

تابع موقع تحيا مصر علي