عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسعاد يونس تكشف سبب عدم استضافتها لـ عادل إمام وموعد عودة برنامج صاحبة السعادة

تحيا مصر

كشفت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، عن موعد عرض الموسم الجديد من برنامجها صاحبة السعادة، على شاشة dmc، والمقرر أن تستضيف فيه ليلى زاهر وهشام جمال. 

تحيا مصر يرصد موعد عودة برنامج صاحبة السعادة 

وردت إسعاد يونس على سؤال أحد متابعيها على ستوري حسابها بـ انستجرام، قائلة: بعد العيد إن شاء الله، وهستضيف ليلى زاهر وهشام جمال في الموسم الجديد.

سبب عدم استضافة إسعادة يونس لعادل إمام

وعن عدم استضافتها للزعيم عادل إمام ردت قائلة: أتمنى ذلك لأنه مُقل جدًا في الظهور مؤخرًا مع إنه صاحب الفضل في إطلاق لقب إسعاد مصر على شخصي الضعيف.

معلومات حول إسعاد يونس

ولدت الفنانة والكاتبة والمنتجة الكبيرة إسعاد يونس في القاهرة عام 1950. والدها كان أحد الضباط الأحرار الذين قاموا بثورة يوليو عام 1952 ولكنه اتجه إلى الصحافة بعد حين وعمل في مؤسسة روزا اليوسف.

بعد الثانوية العامة انتسبت إلى معهد الإرشاد السياحي حيث تخرجت عام 1972.

أحبت إسعاد يونس العمل الإعلامي وتأثرت بوالدها فبدأت حياتها العامة من خلال العمل في إذاعة الشرق الأوسط كمذيعة. إلى جانب عملها الإعلامي، أحبت التمثيل والكتابة ولمعت في مجال الفن من خلالهما.

دخولها مجال التمثيل كان من خلال أدوار صغيرة في العديد من الأعمال في أواسط السبعينات ومنها: فيلم "جريمة لم تكتمل"، فيلم "أنا وابنتي والحب"، فيلم "وانتهى الحب"، فيلم "الملكة وأنا"، مسلسل "الدنيا لما تلف"، فيلم "المرايات"، فيلم "دعاء المظلومين" وفيلم "ميعاد مع سوسو".

عام 1977 قدمت أول أدوارها المميزة، الذي أبرز موهبتها الكوميدية، في مسلسل "حكاية ميزو" مع سمير غانم وفردوس عبد الحميد ومن إخراج محمد أباظة.

عام 1979 برزت بقوة على المسرح من خلال دور أساسي في مسرحية "الدخول بالملابس الرسمية" مع الفنان الراحل أبو بكر عزت والفنانة سهير البابلي ومن إخراج السيد راضي. كما قدمت مع الزعيم عادل إمام والفنان الراحل عبد المنعم مدبولي فيلم "إحنا بتوع الأوتوبيس" من إخراج حسين كمال وهما العملان اللذان يعتبرا إنطلاقتها الفنية الحقيقية.

تزوجت من الفنان الكوميدي نبيل الهجرسي وأنجبت منه ابنتها نورهان ولكن سرعان ما انتهى الزواج بالإنفصال.

بداية الثمانينات قدمت إسعاد يونس عدة أدوار في أعمال متعددة وهي: فيلم "استقالة عالمة ذرة"، فيلم "دموع بلا خطايا"، مسرحية "عروسة تجنن"

تزوجت من رجل الأعمال الأردني الأصل علاء الخواجة وأنجبت منه إبنها عمر. وبعد فترة تزوج علاء من الفنانة شريهان وأنجب منها إبنتين ولكنهم يعيشون جميعاً كأنهم عائلة واحدة خصوصاً بعد مرض الفنانة شريهان. 

تكتب الفنانة إسعاد يونس مقالات رأي دورية في صحيفة المصري اليوم وتقوم حالياً بتقديم برنامج "صاحبة السعادة" على شاشة CBC.

تابع موقع تحيا مصر علي