عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل..أسرة الطالبة نيرة تعتدي على صحفيين الغربية

عاجل..أسرة الطالبة
عاجل..أسرة الطالبة نيرة تعتدي على صحفيين الغربية

اعتدت أسرة الطالبة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، على الصحفيين  ومراسلي الجرائد والمواقع الإخبارية، وقام أحد أقارب الأسرة، بالتعدي بالألفاظ والسب والقذف، وقاموا بتصوريهم خلسه، ونشرها على صفحاتهم الشخصية مدعين أنهم اخترقوا حياتهم الشخصية.

تحيا مصر

وعلى النقيض سمحت الأسرة بدخول القنوات الفضائية، الغرفة الخاصة بالطالبة نيرة، وإجراء حوار متلفز مع الأم ، وفي الوقت ذاته قام أحد الشباب من أقارب الأسرة، بمعاونة آخرين، بالتعدي على الصحفيين، ودفعهم بالأيدي خارج المنزل، بدعوي أن الأسرة حالتها النفسية سيئة، وهو مخالف للحقيقة، حيث أنه يسمح لمراسلي القنوات الفضائية، بإجراء حوارات مطوله مع الأم، وباقي أفراد الأسرة، وهو ما يؤكد أن هناك تعنت ضد عدد من المواقع الإخبارية، بعد أن اعترضوا على منعهم، من تأدية عملهم وواجبهم المهني.

أسرة الطالبة نيرة

كما قام أفراد الأسرة، بتحريض بعض الفتيات، بتصوير الصحفيين، أثناء طردهم من المنزل، وأيضاً تصويرهم، وهم ينتظرون أمام المنزل، بهدف تشويه صورتهم.

تفاصيل واقعة مقتل الطالبة نيرة

وكانت الطالبة نيرة أشرف قد لقيت مصرعها على يد زميلها، إثر تسديده عدة طعنا لها في منطقة الصدر مما أدى لوفتها في الحال.

وتلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أول المنصورة، من أمن جامعة المنصورة بمقتل طالبة على يد زميلها أمام بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة.

تحريات ضباط المباحث

وانتقل على الفور ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع طالبة تدعى "نيرة .أ" على يد زميلها ويدعى "محمد .ع"، مقيمان في مدينة المحلة الكبرى التابعة لمحافظة الغربية، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية أثناء ذهابهما إلى الامتحان، فطعنها طعنتين نافذتين، لقيت على الفور مصرعها، وتم نقل الجثة إلى المستشفى الدولي، وحُرر محضرًا بالواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي