عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب «توك توك» بالبحيرة

إصابة 4 أشخاص في
إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب توك توك بالبحيرة

شهدت مدينة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، وقع حادث انقلاب "توك توك"، أسفر عن إصابة 4 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات بأنحاء الجسم، وتم نقل المصابين لمستشفى إيتاي البارود المركزي لعمل الإسعافات الأولية وتلقي الرعاية الطبية اللازمة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تحيا مصر

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إخطارا من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، يفيد وقوع حادث انقلاب "توك توك" بإحدى الشوارع الفرعية بنطاق المدينة، أدى إلى إصابة 4 أشخاص باشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف وكدمات وسحجات وكسور متفرقة في أنحاء الجسم وجار عمل الفحوصات الطبية وتحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

الانتقال إلى مكان الحادث

وبالانتقال إلى مكان الحادث تبين إصابة كل من "محمود محمد إبراهيم" عامين، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه نزيف بالمخ وكدمة بالصدر واشتباه نزيف داخلي وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و"أحمد محمد إبراهيم"، 4 سنوات، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه نزيف بالمخ  واشتباه نزيف داخلي وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وكسر في الساق اليمنى.

كما أصيبت "عبير رجب عبد العزيز دياب"، 28 سنة، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه نزيف داخلي واشتباه كسر بالذراع الأيمن وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، وكسر في الذراع اليسرى، و"محمد إبراهيم عبد العال"، 35 سنة، مصاب باشتباه كسر بالذراع الأيسر وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم واشتباه نزيف في البطن وجرح نافذ في الساق اليمنى.

النيابة العامة

وتم نقل المصابين لمستشفى إيتاي البارود لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة وحرر محضر  للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

مصرع شخص علي يد أخر أثناء مشاجرة بالبحيرة

وفي سياق أخر لقي شخص مصرعهعلى يد أخر، إثر نشوب مشاجرة بينهم، حيث سدد له عدة طعنات نافذة توفي على إثرها في الحال.

وتلقي  اللواء أحمد عرفات  مدير أمن البحيرة من مأمور مركز شرطة كوم حماده يفيد وصول شاب يدعي  ( صبرى ،، ع  ١٧ سنه )الى مستشفى كوم حماده اثر مشاجره بينه وبين شخص يدعي “ابراهيم. ب. ح  ٢٥سنه”، أمام هايبر خير زمان بدائرة بندر كوم حماده بمحافظه البحيره ويوجد  به جرح طعنى نافذ بالظهر من الخلف وقد لفظ أنفاسه الأخيرةوالشخص الأخر به جروح قطعيه متعدده بالجسد والرأس .

النيابة العامة

وتم التحفظ على الجثه بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابه العامة، وتم إخطار النيابه العامة لتولي التحقيقات .

تابع موقع تحيا مصر علي