عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ذكرى ميلاد هالة فؤاد.. أحمد زكي حاول الانتحار بسببها وماتت بسرطان الثدي

هالة فؤاد
هالة فؤاد

تحل اليوم الجمعة الموافق 26 من شهر أبريل ذكرى ميلاد هالة فؤاد، واحدة من أعظم وأجمل الممثلات في الجيل القديم، عرفت بقصة حبها مع الفنان أحمد زكي والذي انتهت بالزواج ورغم الانفصال ظل الثنائي على علاقة حب كبير فينا بينهم حتى أنه حزن أحمد زكي على وفاة هالة فؤاد بشكل مبالغ به حتى كاد أن ينتحر.

ذكرى ميلاد هالة فؤاد 

هالة فؤاد فنانة تمتعت بجمال خاطف للقلوب، فمنذ ظهورها على شاشة التلفزيون من خلال فيلم مين يجنن مين مع محمود ياسين و حسين فهمي وأصبحت الأعمال الفنية تتوالى عليها، فقدمت أدوار مميزة للغاية في مسيرتها وفي كل مرة يكون لديها قاعدة جماهيرية كبيرة بسبب جمالها وملامح وجهها البريء الذي يخطف كل من ينظر إليها.

هالة فؤاد 

كانت مسيرة هالة فؤاد الفنية وفقا لما رصده موقع تحيا مصر مليئة بالأعمال الفنية الهامة ووقفت أمام كبار نجوم الفن من بينهم حسين فهمي وصلاح ذو الفقار وأحمد زكي ونخبة من نجوم الفن في ذلك الوقت.

محطات في حياة هالة فؤاد 

وبالتطرق لحياتها العاطفة فتزوجت هالة فؤاد مرتين، الأولى كانت من حب حياتها الفنان الكبير أحمد زكي والذي كانت قصة حبهم تشعل الوسط الفني في ذلك الوقت، وأنتهت تلك القصة بالزواج وإنجاب ابنة هيبعدين أحمد زكي، ولكن بسبب اهمالها لزوجها أحمد زكي وابنها قرر أن ينفصل عنها، ولكن استمر حبها في قلبه حتى بعد وفاتها وعاش على ذكراها، أما هي فلم يكن هذه تلك الزيجة الأخيرة لها، فتزوجت في وقت سابق من الخبير السياحى عز الدين بركات.

زيجات هالة فؤاد 

ماذا فعل أحمد زكي بعد وفاة هالة فؤاد؟

أحمد زكي كان عاشقا للفنانة هالة فؤاد، حتى أنه وصفها في تصريحات تليفزيونية له بعد انفصالهم، قائلا: "كانت حب عمرى، اللي ضيعته من أيدي بسبب عصبيتى"، وبعد وفاتها دخل في حالة انهيار تام وحاول الانتحار ولكن محاولاته باءت بالفشل.

هالة فؤاد وأحمد زكي 

وفاة هالة فؤاد 

ورحلت خالة فؤاد عن عالمنا بعد اعتزالها مجال التمثيل، حيث توفت اثر معاناتها مع مرض سرطان الثدي، وفجعت في أيامها الأخيرة بوفاة والدها المخرج أحمد فؤاد لتدخل بعدها في غيبوبة متقطعة ولفظت أنفاسها الأخيرة في يوم 10 من شهر مايو .

تابع موقع تحيا مصر علي