عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معرض الغرفة التجارية بدمنهور يشهد إقبالا كبيرا المواطنين

تحيا مصر

شهد معرض الغرفة التجارية بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، إقبالاً كبيرامن جانب المواطنين، نظرا لأنه يضم أنواع مختلفة من اللحوم بأسعار مخفضة، ويضم قسم للملابس والمحاصيل الزراعية، والمنتجات الغذائية، لرفع العبء عن كاهلهم.

التقى تحيا مصر ببائعي اللحوم والسلع الغذائية، من داخل معرض الغرفة  التجارية ويشمل المعرض منتجات وزارة التموين والتجارة الداخلية، بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة.

 

قال بائع المنتجات العذائية، من داخل المعرض، إن أسعار اللحوم تبدأ من 120 جنية للكيلو داخل المعرض، مشيراً إلى أن سعر كيلو السكر 12.5جنية وسعر الأرز بـ 14.5،  ونصف كيلو من المكرونه بـ 4.5 جنية، وسعر الكليلو من زيت الذرة  35 جنيه، ونصف كيلو مكرونة الملكة ب 6.5 جنيه, وكوكا كولا كراش 11 جنيه، كما أن المعرض يشهد حالة من الإقبال على الشراء، نظراً لتخفيض الأسعار ورفع العبء على المواطنين, كما يضم المعرض أنواع مختلفة من المنتجات الغذائية ومنتجات الألبان.

 

وأضاف أحد بائعي منتجات الشركة الوطنية، أن أسعار اللحم البقري السوداني واللحم البلدي ب 120جنيه داخل المعرض, وبالإضافة إلى أن المعرض يضم لحوم مجمدة بأنواع مختلفة البرازيلي والهندي, الجاموس ب 70 جنية والبقري ب 80 جنية والكبدة  60 جنيه, موضحا أن الأسعار داخل المعرض مناسبة لكل المواطنين، بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك. وأشار مصطفى زمباع أحد العاملين في بيع منتجات الشركة الوطنية، داخل معرض الغرفة التجارية, إلى أن المعرض يضم أنواع مختلفة من اللحوم, مضيفا أن الشركة تضم كبد أمريكي وكبد هندي بأسعار مخفضة، مشيراً إلى أن أسعار اللحم الهندي داخل منتجات الشركة  60 جنية، وأسعار اللحم القطع 75 جنيه، واللحم البلدي 135 جنيه، والماعز 145 جنية، والاسعار مناسبة لكل المصريين بمناسبة الافتتاح, ورفع العبء عن كاهل المواطنين.  

تابع موقع تحيا مصر علي