عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاسكندرية

تحيا مصر

أبدعت ممثلة المسرح الطفلة كادي ثابت، مع المطرب محمد خميس، من كورنيش محافظة الإسكندرية، عند قيامها بتقليد عدة مشاهد للفنان أنوروجدي والفنانة فيروز، مشيرة إلى أنها تمتلك موهبة التمثيل وعمرها 3 سنوات.تحيا مصر  التقى تحيا مصر، من كورنيش الإسكندرية, بصاحبة الموهبة الطفلة كادي ثابت البالغة من العمر 6 سنوات، مع المطرب محمد خميس، وقاموا بتقليد عدة مشاهد للفنان أنور وجدي والفنانة فيروز.

فكرة العرض

أشار المطرب محمد خميس، إلى أنه استنتج فكرة العرض، من خلال عرض مسرحي كانوا يؤدوه، "فكان المطرب يغني وكادي تمثل"، مشيرا إلى أن الأستاذه سارة الششتاوي مخرجة الفريق، ووالدت الفنانة كادي طلبوا منه إحياء زمن الفن الجميل، بعرض مشاهد للفنان أنور وجدي والفنانه فيروز، وهو ما شجعه على تنفيذ تلك الفكرة.

وأضاف خميس إلى أن الفكرة نالت إعجاب الكثيرين، موضحاً أنه قام بعرضها بمضمون حديث وطريقة ملائمة للعصر الحديث، من ناحية التصوير والإخراج وظهورها في شكل متميز، يحظى بإعجاب الكثيرين.

وأشارت الفنانة كادي، أن والدتها ساعدتها على حفظ النصوص "الإسكتشات"،  وتدريبها على طريقة العرض بصور مختلفة, موضحةً أنها تقوم بإخراج أعمالها، وكذلك تصميم ملابسها، لافتةً أن جدتها أيضاً ساعدتها في التدريب على طريقة الإستعراض، بمشاهدتها الفيديوهات ومساعدتها في التدريب عليها، والإبداع في عروض المشاهد التمثيليه، لافتةً أنها لاقت تشجيع كبيرمن أسرتها.

 قالت كادي، إنها كانت تقوم بحفظ الإسكيتش بنفسها، وتجتهد في التدريب على حفظه وعرضه للجمهور بطريقة مناسبة، مؤكدة أن لديها طموح بمقابلة الإعلامية منى الشاذلي والفنان أحمد العوضي.

 وتابعت كادي حديثها، قائلةً إن لديها معرفة "أن الفنان أحمد العوضي يتبنى تلك المواهب"، وأحلم بمقابلته.

تابع موقع تحيا مصر علي