عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل جولة الحسم.. موعد مباريات الهلال والاتحاد السعودي

تحيا مصر

يشهد لقب الدوري اسعودي إثارة ومتعة كبيرة، فالدوري على مشارف الانتهاء ولم يتحدد إلى الآن، من بطله، فيتنافس فريقي الهلال، والاتحاد، والمحترف ضمن صفوفه النجم المصري أحمد حجازي، على رفع اللقب، وذلك في ختام جولات بطولة دوري محمد بن سلمان.

تحيا مصر

ويلتقي فري الهلال مع فريق الفييصلي، فيما يتواجه فريق الاتحاد مع نادي الباطن، وذلك في تمم الثامنة مساء غد الاثنين، وتُذاع جميع مباريات الدوري السعودي في نفس التوقيت لضمان تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، فحتى مراكز الهبوط لم يتم حسم سوى مقعد وحيد وهو فريق الحزم.

ويحتاج الزعيم، لتحقيق الفوز في مباراته أمام فريق الفيصلي، دون النظر لنتيجة مباراة الاتحاد أمام الباطن، والذي يحتاج بدوره لتحقيق الفوز في هذه المباراة مع تعثر لنادي الهلال سواء بالخسارة أو بالتعادل حتى يتمكن من حسم لقب الدوري لصالحه.

فريق الهلال يتقاسم صدارة الدوري مع اتحاد جدة برصيد 67 نقطة لكلاهما، ولكن يتفوق الزعيم على العميد في المواجهات المباشرة، فقد حقق الهلال الفوز في مبارتي الدوري الأول والثاني على فريق الاتحاد، لذا الفوز في مباراة الغد يكفيه للتويج بلقب الدوري.

ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال والاتحاد.. المنافسة اشتعلت

ترتيب الدوري السعودي

ويأتي الصراع في الدوري السعودي، ليس فقط على حسم اللقب، ولكن أيضاً على الهابطين إلى الدرجة الثانية من البطولة، وخلال هذه السطور نستعرض معكم جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان قبل جولة واحدة من نهاية مشوار البطولة:

1_ الهلال السعودي 67 نقطة

2_ الاتحاد 67 نقطة

3_ النصر السعودي 58 نقطة

4_ الشباب السعودي 54 نقطة

5_ ضمك 43 نقطة

6_ الفتح 35 نقطة

7_ الفيحاء 35 نقطة

8_ أبها 35 نقطة

9_ الطائع 34 نقطة

10_ التعاون 33 نقطة

11_ الفيصلي 33 نقطة

12_ الرائد 33 نقطة

13_ الباطن 32 نقطة

14_ الاهلي السعودي 31 نقطة

15_ الاتفاق السعودي 31 نقطة

16_ الحزم 17 نقطة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي