عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خرج من العناية وهيستكمل العلاج خارج مصر.. تطورات الحالة الصحية لـ محمد ثروت

تحيا مصر

كشف المطرب أحمد محمد ثروت، نجل النجم محمد ثروت عن تطورات حالة والده الصحية بعد تعرضه لـ وعكة صحية مفاجئة خضع على أثرها لجراحة قلب. 

تحيا مصر يرصد تطورات الحالة الصحية للفنان محمد ثروث بعد خضوعه لعملية جراحية في القلب. 

نجل محمد ثروث يكشف مستجدات والده الصحية

قال ثروت خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج "من مصر" الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل،  على قناة "CBC"، أن الفنان محمد ثروت خرج من العناية المركزة، وحاليًا يتعافى في إحدى غرف المستشفى بعد جراحة القلب وحالته الآن مستقرة وجيدة وخلال أسابيع سنسافر إلى خارج مصر لاستكمال العلاج.

وتابع: كانت أمرا مفاجئا، والدي شخص رياضي، وفجأة استيقظ ولديه آلام في الصدر وقرر طبيبه فورا أن يدخل إلى غرفة العمليات، كان هناك انسداد في شريان رئيسي في القلب بنسبة 99%، كان أمرا غير متوقع.

من جانبه، قال المطرب محمد ثروت، إن ممدوح الليثى، رحمة الله عليه، كان منوطا بتجهيز جميع الحفلات الوطنية ولم يجبرنى يوما على غناء أغنية معينة، وكان يسألني عاوز مين معاك، وعبد الوهاب كان بيسألني مرتاح في المقطع ده. 

محمد ثروت ببرنامج واحد من الناس

وأضاف محمد ثروت بالجزء الثانى من حلوله ضيفا ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي على شاشة الحياة، عن تجربته في مجال التمثيل وما السبب في خوضها بعد نجاحه كمطرب، قال ثروت: نجحت كمطرب وقدمت العديد من الأغاني، ولكن الناس كانت تراني من زاوية واحدة المطرب الرسمي للحفلات الوطنية.   وتابع ثروت: أردت ان أوضح أنني إنسان له العديد من القدرات والمواهب، وشاركت في العديد من المسلسلات من خلال دعم من الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي وتعاملت مع المبدع محمد جلال عبد القوى، وتعاونت مع صابرين في مسلسل اسمه "هى وغيرها"، ونجح وكانت انطلاقتى ومعرفة الجمهور بي كممثل، وبعدها مسلسل الطاووس والكهف، وأيضا قدمت فيلمين هما "ابن مين" و"للآباء فقط".    وتابع ثروت: كانت عندي لاءات كثيرة في حياتي المهنية، وكنت أرفض الغناء بالليل في الفنادق، وأنا طول عمرى فنى كلاسيكى له خط معين ويعتمد على كلمات وموسيقي.

تابع موقع تحيا مصر علي