عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو سلامة عن أول فيلم تسجيلي له: سيكون عن عظمة نادي الزمالك

تحيا مصر

أعرب المخرج عمرو سلامة عن رغبته في تقديم فيلم تسجيلي عن نادي الزمالك. 

تحيا مصريرصد قصة أول فيلم تسجيلي للمخرج عمرو سلامة

عمرو سلامة في كلمة أخيرة

وقال عمرو سلامة خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON: "أعتقد وجود المنصات حاليا سيفتح شهية صناع الأفلام لتقديم أعمال تسجيلية، ولو حدث ذلك ورصدت ميزانيات جيدة له سيكون أول فيلم تسجيلي أقدمه عن تاريخ وعظمة نادي الزمالك".

إصابة عمرو سلامة بكورونا

أعلن المخرج عمرو سلامة -عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك- عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، وطالب المخالطين له بتوخي الحذر. 

وكتب عمرو سلامة في منشور له عبر فيسبوك: «ايجابي كورونا .. لو شفتني اخر كام يوم خد بالك على نفسك والاخرين». 

يذكر أن أحدث أعمال المخرج عمرو سلامة، هو فيلم برا المنهج، الذي طرحته منصة شاهد، قبل يومين للجمهور، وذلك بعد رفعه من السينمات خلال الشهور الماضية.

فيلم برا المنهج، يقوم ببطولته عددا من الفنانين على رأسهم ماجد الكدوانى وروبى ودنيا ماهر، والفيلم من إخراج عمرو سلامة، وتأليف خالد دياب وعمرو سلامة، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى فى فترة زمنية ماضية .

ويناقش الفيلم قضية التنمر، حيث تجسد الفنانة روبى دور مدرسة موسيقى بإحدى المدارس الخاصة، وتتعرض للكثير من الأزمات فى حياتها، وتدور الأحداث فى إطار الدراما التشويقية.

 

أبدى المخرج عمرو سلامة امتنانه لتعاونه مع الفنان ماجد الكدواني في أكثر من عمل.

وقال سلامة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي: من حظي إن أكثر ممثل اشتغلت معاه هو الأستاذ ماجد الكدواني، ثلاث أفلام على مدار ١٣ سنة، أسماء وشيخ جاكسون وبرا المنهج.

وأضاف: من بعد أول تعامل في فيلم أسماء، وأنا كل مشروع لما بخلص كتابته -وساعات وأنا في نص الكتابة- من أول الأسئلة اللي بسالها لنفسي، ماجد الكدواني ممكن يمثل أنهي دور في الفيلم، لما اتكلمت مع كذا مخرج صديق من اللي بيشتغلوا معاه، لاقيت التجارب مشابهة وانطباعنا تجاهه يكاد يكود متطابق، كلنا شايفينه الممثل المثالي اللي يتقاس عليه.

وتابع: هو الممثل المثالي، لإن عنده الأربع عوامل اللي صعب جدا يتحدوا في ممثل واحد، الموهبة، الاحتراف، الأخلاق، الكاريزما، ممكن تلاقي ممثل موهوب جدا بس مش محترف، مش بيحترم مواعيده ولا عارف حدود مهنته ولا بيدي وقت وتركيز وجهد كافي لشغله، ممكن يكون موهوب ومحترف بس أخلاقه مش تمام، عنده غيره سلبية، يضايق زمايله، يعامل الناس بشكل سخيف، عنده غرور وإحساس بالفوقية، مش واضح وصريح ويلف ويدور، وممكن يبقى موهوب ومحترف وأخلاقه رائعة، بس الناس ببساطة مش بتحبه، لو اتنطط في حاجز نفسي بينه وبين الناس.

تابع موقع تحيا مصر علي