عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أدت إلى انسحاب هاني شاكر.. خلافات في مؤتمر اعتذار حسن شاكوش «فيديو»

مؤتمر اعتذار حسن
مؤتمر اعتذار حسن شاكوش

شهد مؤتمر اعتذار حسن شاكوش بعض المشادات الكلامية بين الحضور، الأمر الذي أدى إلى انتهاء المؤتمر بعد انفعال سعيد الأرتيست خلال المؤتمر.

تحيا مصر  يرصد لكم انسحاب النقيب هاني شاكر من مؤتمر اعتذار حسن شاكوش وذلك خلال السطور القادمة 

خلافات مؤتمر اعتذار حسن شاكوش 

وقد انطلق المؤتمر الصحفي من مقر نقابة المهن الموسيقية، وحضره هاني شاكر، والعديد من أعضاء مجلس النقابة، والفنان سعيد الأرتست، وعازفي شعبة الإيقاع، وانقلب المؤتمر إلى مشادات كلامية بين سعيد الأرتيست والحضور مما أدى إلى ضرورة إنتهاء المؤتمر حتى لا تشتعل الأوضاع أكثر من ذلك.

وجدير بالذكر، أن شن المطرب حلمي عبدالباقي، عضو نقابة المهن الموسيقية، هجومًا كبيرًا على النقابة بسبب حصول المطرب حسن شاكوش، الأيام الماضية، على عضوية النقابة بعد فترة من المنع عن الغناء دامت لما يقرب من 10 أشهر، زاعمًا أن قرار عودته للغناء لم يكن قانونيًا ولم يتم الموافقة عليه من خلال اجتماع مجلس للنقابة بشكل رسمي.

أزمة حلمي عبد الباقي وحسن شاكوش 

وكان المطرب حلمي عبدالباقي قد هدد بتقديم استقالته من مجلس نقابة الموسيقيين بسبب حصول حسن شاكوش على عضوية النقابة. 

وقال في مقطع فيديو له نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:  "فكرت كتير أقدم استقالتي لأني تعبت كنت بتعب كتير وبزعل".

حسن شاكوش وحلمي عبد الباقي 

وأضاف: "حسن شاكوش قدم التماسا وتناقشنا في المجلس، وأجلنا اتخاذ القرار، وقيل لي إن فيه بيان مكتوب من الشئون القانونية إنه مفيش حرمان لأي حد مدى الحياة من شغله وأكل عيشه، وعلى هذا مضيت ومضى تقريبا كل المجلس على هذا الأساس فقط، وأكدنا أنه حال البت في موضوع رجوع حسن شاكوش فلازم يتعرض على المجلس، أنا بقولكم الحقيقة ومسئول عن كل حرف بقوله ولو حصل غير كده حد يطلع يكذبني، وأنا مستعد حالًا أقدم استقالتي، بعدها بفتح السوشيال ميديا لقيت الأخ شاكوش ماسك الكارنيه وبيقول إنه أخد التصريح، مين بقى إداله الكارنيه من غير الرجوع للمجلس، الله أعلم، والله العظيم ما قلته هو الحقيقة، أنا مش ضد حد، لكن كان لازم الموضوع يتم بشكل قانوني".

تابع موقع تحيا مصر علي