عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعيد الأرتيست: «حسن شاكوش اعتذرلي قبل كده وصعب عليا»

سعيد الارتيست
سعيد الارتيست

تحدث الفنان سعيد الارتيست نيابة عن شعبة الإيقاع اليوم في مؤتمر اعتذار حسن شاكوش، ونشأت مشادات كلامية بينه وبين أعضاء النقابة.

تحيا مصر  يرصد لكم انفعال سعيد الارتيست في مؤتمر اعتذار حسن شاكوش 

وقال سعيد الارتيست: “إن حسن شاكوش هاتفه عقب بداية الازمة واعتذر له موضحا :"صعب عليا"، ولكن الايقاعين أصروا على رد الاعتبار قائلا:" كنا نقدر نوقفه على طول”.

وأكد الارتيست أنه كان خارج مصر خلال الأايم القليلة الماضية وشاهد صورة حسن شاكوش مع الكارنيه على السوشيال ميديا الأمر الذي جعله يشعر بتعمد حسن شاكوش ـأن يفعل ذلك، وتساءل حول سبب عدم إقامة الموتمر للاعتذار كما كان متفقًا معهم من قبل.

حلمي عبد الباقي وحسن شاكوش 

وجدير بالذكر، أن شن المطرب حلمي عبدالباقي، عضو نقابة المهن الموسيقية، هجومًا كبيرًا على النقابة بسبب حصول المطرب حسن شاكوش، الأيام الماضية، على عضوية النقابة بعد فترة من المنع عن الغناء دامت لما يقرب من 10 أشهر، زاعمًا أن قرار عودته للغناء لم يكن قانونيًا ولم يتم الموافقة عليه من خلال اجتماع مجلس للنقابة بشكل رسمي.

أزمة حلمي عبد الباقي وحسن شاكوش 

وكان المطرب حلمي عبدالباقي قد هدد بتقديم استقالته من مجلس نقابة الموسيقيين بسبب حصول حسن شاكوش على عضوية النقابة. 

وقال في مقطع فيديو له نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:  "فكرت كتير أقدم استقالتي لأني تعبت كنت بتعب كتير وبزعل".

وأضاف: "حسن شاكوش قدم التماسا وتناقشنا في المجلس، وأجلنا اتخاذ القرار، وقيل لي إن فيه بيان مكتوب من الشئون القانونية إنه مفيش حرمان لأي حد مدى الحياة من شغله وأكل عيشه، وعلى هذا مضيت ومضى تقريبا كل المجلس على هذا الأساس فقط، وأكدنا أنه حال البت في موضوع رجوع حسن شاكوش فلازم يتعرض على المجلس، أنا بقولكم الحقيقة ومسئول عن كل حرف بقوله ولو حصل غير كده حد يطلع يكذبني، وأنا مستعد حالًا أقدم استقالتي، بعدها بفتح السوشيال ميديا لقيت الأخ شاكوش ماسك الكارنيه وبيقول إنه أخد التصريح، مين بقى إداله الكارنيه من غير الرجوع للمجلس، الله أعلم، والله العظيم ما قلته هو الحقيقة، أنا مش ضد حد، لكن كان لازم الموضوع يتم بشكل قانوني".

تابع موقع تحيا مصر علي