عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن:  قناة امال ماهر على اليوتيوب تعود من جديد.. الموت يفجع الفنان عبد العزيز مخيون في والدته.. خلافات في مؤتمر اعتذار حسن شاكوش

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت الساحة الفنية ،اليوم الاثنين، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

 قناة امال ماهر على اليوتيوب تعود من جديد

عادت القناة الرسمية للمطربة آمال ماهر على اليوتيوب اليوم من جديد، وذلك بعد انتشار أنباء حول اختفائها خلال الأيام القليلة الماضية، والتي أجبرت نقيب المهن الموسيقية على الخروج عن صمته ليحسم ذلك الجدل.

وقال هاني شاكر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور التي تقدم برنامج «مصر جديدة»، بان نقابة المهن الموسيقية حاولت الإتصال بالفنانة أمال ماهر مرارا ولكنهم وجدوا جميع هواتفها مغلقة، موضحا: واتصلت بأسرتها بعد فشل الوصول لها، وهذه ليست المرة الأولى أن تغلق أمال ماهر هواتفها والكرة في ملعبها للتوضيح”.

وفاة عبد العزيز مخيون في والدته

أعلن الفنان عبد العزيز مخيون عن وفاة والدته منذ قليل، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وتفاعلت التعليقات بالدعاء للمتوفية أن يتغمدها الله في وساع رحمته.

وكتب الفنان عبد العزيز مخيون: “توفيت إلى رحمة الله والدتى الحاجة ناهد، رحمها الله وأكرمها وتقبلها فى رحابه، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وقد تحدث الفنان القدير عبد العزيز مخيون عن مشاركته في أكثر من عمل درامي خلال رمضان 2022، مشيرا إلى أنه لأول مرة يقدم 4 أعمال درامية في موسم واحد، ثم تطرق بالحديث عن كل عمل على حدى.

خلافات في مؤتمر اعتذار حسن شاكوش 

شهد مؤتمر اعتذار حسن شاكوش بعض المشادات الكلامية بين الحضور، الأمر الذي أدى إلى انتهاء المؤتمر بعد انفعال سعيد الأرتيست خلال المؤتمر.

وقد انطلق المؤتمر الصحفي من مقر نقابة المهن الموسيقية، وحضره هاني شاكر، والعديد من أعضاء مجلس النقابة، والفنان سعيد الأرتست، وعازفي شعبة الإيقاع، وانقلب المؤتمر إلى مشادات كلامية بين سعيد الأرتيست والحضور مما أدى إلى ضرورة إنتهاء المؤتمر حتى لا تشتعل الأوضاع أكثر من ذلك.

وجدير بالذكر، أن شن المطرب حلمي عبدالباقي، عضو نقابة المهن الموسيقية، هجومًا كبيرًا على النقابة بسبب حصول المطرب حسن شاكوش، الأيام الماضية، على عضوية النقابة بعد فترة من المنع عن الغناء دامت لما يقرب من 10 أشهر، زاعمًا أن قرار عودته للغناء لم يكن قانونيًا ولم يتم الموافقة عليه من خلال اجتماع مجلس للنقابة بشكل رسمي.

تابع موقع تحيا مصر علي