عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايسة عطوة: لولا 30 يونيو لكنا في وطن مقسم ممتلئ بجماعات التطرف

تحيا مصر

هنأت النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والشعب المصري العظيم ، بذكرى ثورة 30 يونيو، قائلة: "نجحنا في هذا اليوم في استرداد وطننا، وتكاتف الجميع من أجل مصلحته".

مايسة عطوة: لولا 30 يونيو لكنا في وطن مقسم ممتلئ بجماعات التطرف

تحيا مصر 

كما وجهت مايسة عطوة، التحية والتقدير للقوات المسلحة الباسلة لانحيازها التام لإرادة الشعب المصرى وتخليص مصر والمنطقة العربية من جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية.

وأكدت مايسة عطوة في بيان لها، أن ذكرى الثورة تمثل حدثا بارزا في تاريخ مصر الحديث، بعد رفض المجتمع المصري بجميع طوائفه لحكم جماعة إرهابية وخروجه عليها.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن الجيش المصري كعادته انحاز لإرادة الشعب ووقف خلف مطالبه وحمى خياراته، متمنية مزيد من الاستقرار والتنمية تحت حكم الرئيس السيسي.

وشددت النائبة مايسة عطوة، على أنه لولا هذه الثورة المباركة لكنا الآن، في وطن مقسم ممتلئ بجماعات التطرف والإرهاب.

وأوضحت عطوة، إن ذكرى ثورة 30 يونيو، جاءت لتخلص مصر والمنطقة العربية من شرور جماعات الشر والظلام والإرهاب، وأن هذه الثورة العظيمة والخالدة وغير المسبوقة فى التاريخ تؤكد للعالم كله أن القوات المسلحة الباسلة والشعب المصرى العظيم أيد واحدة

وأكدت عضو البرلمان، إن ثورة 30 يونيو التى أطاحت بحكم الفاشية الدينية من مصر كانت معرضة لحجم كبير من الأخطار التى كانت تفوق كل تصورات مصر والمنطقة بأسرها

تابع موقع تحيا مصر علي