عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي لـ هاني شاكر بعد استقالته: "لو سبت النقابة يبقى انتهت"

تحيا مصر

علق أشرف زكي نقيب المهن التمثيلة على استقالة زميله المطرب هاني شاكر نقيب الموسيقين الأسبق، عن منصبه في النقابة، معربا عن جزنه من هذا النبأ وراجيا هاني شاكر بالتراجع عن هذا القرار.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة أشرف زكي لـ هاني شاكر

وقال أشرف زكي خلال ضيافته على برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي: “"لو أنت سبت النقابة كده، يبقى النقابة دي انتهت، النقابة دي أمانة في رقبتك، أنا أرجو من حضرتك أنك تاخد إجازة، وبعد العيد لنا قعدة، والقضية أن النقابات هتضيع كده، إحنا ما صدقنا نقابة الموسيقيين يجي لها نقيب زي هاني شاكر”.

هاني شاكر: قرار عودتي لا رجعة فيه.. وأشرف زكي: انت بتكمل دور أم كلثوم

ورد هاني شاكر على أشرف زكي، فقال: "ما أوعدكش أن هيكون في قرار أخر غير الاستقالة، واعتقد أن الجمعية العمومية متفهمة موقفي، وإن شاء الله يجي نقيب يهدي الدنيا والحال أكتر ويعمل إنجازات أحسن من كده".

ليرد عليه أشرف زكي مرة أخرى: أنت بتكمل دور أم كلثوم وعبد الوهاب، كل اللي بطلبه منك قدم استقالتك وسيبها وبعد العيد لنا جلسة، محدش هيضغط عليك.

إقرأ أيضا: اليوم.. نقابة الموسيقيين تقيم اجتماع طارئ بعد استقالة هاني شاكر

نادية مصطفى لـ هاني شاكر: حقك على راسي أنا

من جانبه وجهت المطربة نادية مصطفى رسالة لـ هاني شاكر بعد استقالته، قالت فيها: الفنان الكبير والإنسان المحترم وأخى الغالى، وأمير الغناء العربى، حقك على رأسى أنا، وسأظل عمرى كله فخورة بكونى أحد أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية في ظل رئاستك، ويشهد ربى أنك ما قصرت يوما وحفظت الأمانة، وستظل العمر كله المحترم الأصيل والقامة الشامخة”، بينما قال حسن شاكوش: “اتصدمت لأنه قيمة وقامة للوطن العربي كله ومكنش ينفع اللي حصل ده.. وبقول اننا خسرنا هاني شاكر قدوة لينا واتعلمنا منه كتير جدا، الاستاذ هاني شاكر جاب أخره وأما مسك النقابة مبقاش مركز في شغله لأنه كان الأب الروحي للنقابة والحمل عليه تقيل.. واللي حصله ده محزن”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي