عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور على جثمان طالب بعد 40 يوم من غرقه بمياه النيل ببني سويف

العثور على جثمان
العثور على جثمان طالببعد 40 يوم من غرقه بمياه النيل ببني سوي

عثر أهالي قرية جزيرة المساعدة التابعة لمركز الواسطي شمال محافظة بنى سويف اليوم الثلاثاء علي جثة الطالب يوسف مسعد والذي لقي مصرعه غرقاً خلال استحمامه في مياه نهر النيل امام معدية كفر الجزيرة بمركز ناصر، منذ قرابة اكثر من شهرين من الآن.

تحيا مصر

وتلقى اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الواسطى، يفيد بعثور الأهالي على جثة غريق في حالة تحلل طافية بمياه نهر النيل أمام قرية جزيرة المساعدة، ويشتبه أنها للطفل يوسف مسعد ابن قرية أشمنت بمركز ناصر. 

النيابة العامة

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الواسطى المركزي، وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة، التي طلبت تحريات المباحث وتقرير الطبيب الشرعي.

وتبين من تقرير الطب الشرعي، وبعد مطابقة عينة الـ D NA تبين أن الجثة للطالب يوسف مسعد، وجار الإنتهاء من تصريح الدفن تمهيدا لتسليم جثته إلى ذويه لدفنه في مقابر العائلة.

تفاصيل الواقعة

وكان يوسف مسعد، البالغ من العمر 16 عامًا طالب في الصف الثالث الإعدادي قد لقي مصرعه غرقا، أثناء استحمامه بمياه نهر النيل أمام معدية قرية أشمنت التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بني سويف، منذ يوم 24 من شهر أبريل الماضي ولم يُعثر على جثمانه حتى الآن. 

وكان موقع تحيا مصر قد قدم بثا مباشرا مع عائلة الطالب الغريق أثناء انتظارهم أمام المعديات النيلية للبحث عن يوسف وسط دعوات من جدته وجيرانه  بأن يعثروا على جثمانه. 

تابع موقع تحيا مصر علي