عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزها رفض تزور ابنها المحبوس..فخلص عليها بنحرها في الدقهلية

تحيا مصر

أقدم مبيض محارة بقرية الدراكسه التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، اليوم، على قتل زوجته بجرح ذبحي في الرقبة بسبب خلافات أسرية لرفضه ذهابها لزيارة نجلها المحبوس وتمكن الأهالى من احتجازه لحين وصول الشرطة وتسليمه لها.

تحيا مصر

وكان مدير أمن الدقهلية اللواء السيد سلطان قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية، اللواء إيهاب عطية، يفيد بورود بلاغ من أهالى قرية الدراكسة التابعة لمركز منية النصر بقيام زوج بذبح زوجته وتمكنهم من احتجازه ومنعه من الهرب.

تفاصيل الواقعة

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ وبالفحص تبين وجود جثمان الزوجة بصالة المنزل غارقة في دمائها وتم القبض على الزوج والتحفظ على جثمان الزوجة وتحرير محضر بالواقعة.

التحريات المبدئية

فيما كشفت التحريات المبدئية أن خلاف نشب بين الزوج ويدعى «ممدوح ا.ا»، 50 عاما، ويعمل مبيض محارة، وزوجته «صفاء .ع.ا»، 33 عاما بسبب رغبة الزوجة في الذهاب لزيارة نجلها المحبوس وطلبت تجهيز أطعمة وملابس له إلا أنه رفض ذهابها لزيارة نجلها ومع إصرارها ورغبتها في زيارة ابنها، حيث نشبت خلافات بينهما قام على إثرها بقتلها بجرح ذبحي بالرقبة.

النيابة العامة

وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مكان الجريمة وقررت النياية نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى وندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة .

تابع موقع تحيا مصر علي