عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معلق مباراة الأهلي أمام سموحة.. الليلة

تحيا مصر

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام فريق سموحة، في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم، على ستاد الإسكندرية.

تحيا مصر

وأسندت قناة “أون تايم سبورتس”، مهمة التعليق على أحداث المباراة التي تنطلق في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم، لـ أيمن الكاشف على القناة الصوتية الأولى والثانية.

مباراة الأهلي وسموحة:

ويسعى المارد الأحمر، في إظار تفوقه على الفريق السكندري، وخطف الثلاث نقاط، لضمان استمراريته في المنافسة على لقب الدوري، الذي يرغب في استعادته مرة ثانية، بعدما افتقده العام الماضي، والذي كان بطله نادي الزمالك.

ويدخل الأهلي هذه المباراة وهو في جعبته 44 نقطة، جمعهما من إجمالي خوض 19 مباراة، تمكن من الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، وخسر لقاء وحيد أمام المصري البورسعيدي، ويتبقى له 3 مواجهات مؤجلة أمام كل من ( الجونة، المقاولون العرب، الإسماعيلي).

أما فريق سموحة، فيطمح لـ تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة اليوم، فالفريق السكندري لديه 36 نقطة، جمعهما من الفوز في 9 مباريات، وتعادل في مثلهما وخسر4 لقاءات، ويسعى للتساوي مع فيوتشر الذي يحتل المركز الرابع برصيد 39 نقطة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سموحة

ومن المتوقع أن يدخل سامي قمصان المدير الفني للنادي الأهلي، مباراة اليوم بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: كريم فؤاد، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، علي معلول.

في الوسط: أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا.

في الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، محمد شريف.

 

تابع موقع تحيا مصر علي