عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفي بكري يتقدم ببيان عاجل حول ظهور رئيس أحد الأحزاب المصرية على قناة مكملين

النائب مصطفى بكري
النائب مصطفى بكري

تقدم النائب مصطفي بكري، عضو مجلس النواب، ببيان عاجل للمستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس ، موجه للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، حول ظهور المهندس أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين، على قناة مكملين الإخوانية.

مصطفي بكري يتقدم ببيان عاجل حو ظهور رئيس أحد الاحزاب المصرية على قناة مكملين 

تحيا مصر  وأوضح بكري فى البيان المقدم منه، أن المهندس أكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين وهو حزب مصري يخضع لقانون الأحزاب في إطار الدستور والقانون، أدلي  بحديث إلى قناة مكملين التي تنطق باسم جماعة الأخوان الإرهابية بمشاركة المدعو  أيمن نور ومحمد ناصر مقدم البرنامج، والذي حرض علانية على مقتل الضباط والجنود المصريين.

 
 

 

وتابع عضو مجلس النواب، أن المهندس أكمل قرطام، زعم أن هناك حوارات تجري بين الحكومة وجماعة الاخوان الإرهابية في الوقت الراهن وانه يرحب بدعوة الجماعة إلى الحوار الوطني،  موضحا أنها معلومات من شأنها المساس بالأمن  القومي ونشر معلومات مغلوطة لا حقيقة لها ثم راح يوجه التحية والتقدير للمدعو أيمن نور والذي يتولى رئاسة إحدى القنوات التي تنطلق من تركيا وهي تحرض على العنف والإرهاب.

وقال بكري، أنه لا شك أن ظهور رئيس حزب سیاسی مصری على قناة إخوانية ارهابية يمثل مخالفة قانونية ودستورية صريحة توجب مساء له أمام الجهات المعنية خاصة، لافتا إلى أنه  بذلك  يعلن موافقته على مواقف القناة  وتحريضها على القتل والإرهاب، وهو أمر يثبتته إطلالته على شاشة هذه القناة المعادية.   

تابع موقع تحيا مصر علي