عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقيقة أحمد مكي: «مليش دور مناسب في الكبير أوي 6»

إيناس مكي
إيناس مكي

حلت الفنانة إيناس مكي ضيفة برنامج  القاهرة اليوم مع الفنان إدوارد ونانسي مجدي، وتحدثت عن أسباب عدم مشاركتها في مسلسل الكبير أوي 6 بجانب شقيقها الفنان أحمد مكي، الذي حقق نجاح واسع في الموسم الرمضاني الماضي.

تحيا مصر يرصد لكم أسباب عدم مشاركة إيناس مكي في الكبير أوي 6

إيناس مكي شقيقة أحمد مكي

وقالت إيناس عن عدم مشاركتها ولو حتى بدور شرف صغير في المسلسل، قائلة: مفيش دور مناسب ليا في الكبير أوي 6، لا الحبيبة ولا الأم ولا العمة.. وأنا مش مستغربة ولا مبهورة بمكي عشان عارفة قد ايه جواه مساحة فن وكان الأول إخراج ودايمًا بيعمل بصمة مختلفة.

وهذا وخاض بطولة مسلسل الكبير أوي 6 كلًا من النجوم أحمد مكي، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، وآخرين والعمل من تأليف مصطفى صقر، والإخراج لـ أحمد الجندي.

أحمد مكي ذو المواهب المتعددة

ولد أحمد مكي في يوم 19 يونيو عام 1978، تخرج من معهد السينما قسم إخراج وبدأ مسيرته نحو الشهر في عام 2001 كمخرج من خلال اصدار عدد من الأعمال الفنية المصرية منهم “الحاسة السابعة” و”ياباني أصلي”.

قرر النجم المتألق ذو المواهب المتعددة أن يجرب حظه في التمثيل، والذي بدأها بدور صغير بفيلم بجانب علاء ولي الدين يسمى “ابن عز”، والذي قاضه للوقوف أمام عادل إمام في فيلم  “مرجان أحمد مرجان”، ليبدأ بذلك خوض بطولته المطلقة من خلال عدد من الأفلام، ابرزها: “اتش دبور، طير انت، لا تراجع ولا استسلام، سيما علي بابا”، وغيرها من الادوار المختلفة.

حقق أحمد مكي نجاحا ساحقا بشخصية حزلقوم والذي عرفها الجمهور بأنها شخصية مستقلة وأصبحوا يطالبون بها على أساس ذلك خاصة بعدما قدمها في فيلم “لا تراجع ولا استسلام”، ثم قدمها في أجزاء مسلسله الكبير، وترقبه الجمهور بشده في الجزء الأخير من العمل اذ أصبحوا يتسائلون عن موعد ظهوره، وعندما ظهر زادت نسبة مشاهدات العمل.أحمد مكي وأزمة مرضه كادت تهدد حياته غاب الفنان أحمد مكي لفترة طويلة عن الوسط الفني وانتشرت وقتها شائعات باعتزاله الفن، ليظهر بعد ذلك الغياب في لقاء تليفزيوني لبرنامج “معكم” الذي تقدمه الأعلامية منى الشاذلي، ويكشف أنه مر بأزمة مرضية حادة نتيجة اصابته بفيروس نادر بعد أن استبدل زجاجة مياة مع زملائه من فريق أخر في البوكس، جعله يتغذى عن طريق أوردته وينام أكثر من 18 ساعة في اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي