عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ولع في مرات أخوه..تفاصيل وفاة ربة منزل على يد شقيق زوجها بالشرقية

ولع في مرات أخوه..تفاصيل
ولع في مرات أخوه..تفاصيل وفاة ربة منزل على يد شقيق زوجها بال

"عايز يتجوز في شقتهم ومافيش غيرها في بيت والده، ودائم المشاجرة مع شقيقه المعاق علشان عايز يتجوز في شقته، فحب ينتقم منه ولع في مراته بالبنزين" هكذا قال أحد جيران المجني عليها «هدي . م» 30 عاماً مقيمة بمركز أبو حماد بمحافظة الشرقية التي توفيت أمس بمستشفى ههيا للحروق، بعد دخولها المستشفى منذ 20 يوم مصابة بحروق من الدرجة الأولي.

تحيا مصر

قال «محمد . م» أحد جيران المجني عليها "سمعنا صراخ من منزل أهل زوج المجنى عليها وتوجهنا مسرعين إلى المنزل لمعرفة سبب الصراخ، فوجدنا هدي مشتعل في جسدها النيران، وحاولنا إسعافها وإطفاء النيران من جسدها، ثم تم نقلها إلى مستشفى أبو حماد المركزي الذي قام بتحويلها إلى مستشفى الحروق بههيا وتوفت أمس في المستشفى".

جار المجني عليها

وأضاف «محمود .ن» أحد جيران المجني عليها "شقيق زوج المجنى عليها قام بسكب بنزين على جسد هدى لأنه يعمل سائق وقام بإشعال النيران في جسدها انتقاما من شقيقه لإجباره على ترك شقة في منزل والده، يعيش بها شقيقه هو وزوجته هدى وأولاده، لأنه يرغب في الزواج بهذه الشقة".

تفاصيل الواقعة

بداية الواقعة عندما استقبل مستشفى أبو حماد المركزي ربة منزل مصابة بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 70%، وتم تحويلها إلى مستشفى ههيا للحروق لتلقي العلاج والفحوصات الطبية اللازمة.

تلقي مدير أمن الشرقية إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى أبو حماد المركزي تفيد وصول "هدى .م .ن" 30 عاماً مقيمة مركز أبو حماد مصابة بحروق شديدة من الدرجة الأولى وتم تحويلها إلى مستشفى ههيا للحروق.

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة أبو حماد إلى محل الواقعة، والتحريات تبين قيام "رضا . أ" 25 عاما مقيم بمركز أبو حماد شقيق زوج المجنى عليها، بسكب كمية من البنزين على جسد المجني عليها وإشعال النيران بها، لإجباره على ترك الشقة للزواج بها ومستغلا مرض وإعاقة شقيقه الأكبر.

النيابة العامة

وقررت أمس نيابة أبو حماد العامة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجنى عليها هدى التى توفيت بعد 20 يوم من دخولها مستشفى ههيا للحروق، وقد صرحت النيابة بدفن الجثة اليوم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وإحالته إلى النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي