عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقيقة نيرة تكشف تفاصيل تلقيها عرض بفك رقبة المتهم مقابل ٧ مليون جنيه

تحيا مصر

كشفت هدير أشرف شقيقة الطالبة نيرة التى قتلت أمام بوابات جامعة المنصورة، عبر حسابها الشخصى على الفيس بوك، عن تفاصيل رسائل من مجهول تعرض عليهم مبلغ ٥ ملايين جنيه قابلة للزيادة الى ٧ ملايين مقابل التنازل عن القضية وفك رقبة المتهم محمد عادل الذى تم تحويل أوراقه إلى المفتى.

ونشرت هدير شقيقة نيرة على صفحتها صورا من الرسائل وعلقت أعلاها "ادله تثبت اننا لا نقبل تعويض عن دم اختنا لان كل نقطة دم نزلت منها لا تسوى ملىء الارض ذهب ..القصاص هذا مطلبنا والتنفيذ باسرع وقت ان شاء الله".

كانت قد قررت محكمة جنايات المنصورة، اليوم الثلاثاء، إحالة أوراق محمد عادل؛ الطالب المتهم بقتل زميلته نيرة أشرف أمام بوابة جامعة المنصورة، إلى فضيلة المفتي، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وتحديد جلسة ٦ يوليو للنطق بالحكم.   جاء الحكم في ثاني جلسات المحاكمة، التي ترأسها المستشار بهاء الدين المري؛ رئيس محكمة جنايات المنصورة، وذلك بعد أن تم الاستماع إلى أقوال المتهم في الجلسة الأولى، ولمرافعة النيابة والدفاع في الجلسة الثانية.

وقالت النيابة العامة إنه في يوم ٢٠/٦/٢٠٢٢ بدائرة قسم أول المنصورة؛ محافظة الدقهلية، قتلت المجني عليها نيرة أشرف عبدالقادر؛ الطالبة بالفرقة الثالثة بكلية الآداب، وذلك عمدًا مع سبق الإصرار، وأكدت أن المتهم عقد العزم على قتلها انتقاما منها لرفضها الارتباط به وإخفاق محاولاته المتعددة لإرغامها على ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي