عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بلقيس تحتفل بعيد الأضحى بحفل غنائي في القاهرة

بلقيس
بلقيس

تستعد المطربة المتألقة بلقيس للاحتفال مع الجمهور بعيد الأضحى المقبل المقرر أن تبدأ أولى أيام في يوم 9 من شهر يوليو الجاري، وذلك من خلال حفل غنائي تقيمه في القاهرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حفل بلقيس في عيد الأضحى

وتحيي بلقيس حفلها الغنائي في القاهرة تزامنا مع رابع أيام عيد الأضحى المبارك، في يوم 12 يوليو المقبل بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وروجت له الفنانة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، اذ كتبت: “حبايبي نحتفل معكم بحفل عيد الأضحى في القاهرة، وراح نولعها مع بعض”.

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

أخر اعمال المطربة بلقيس الغنائية

جدير بالذكر، أنه أخر اعمال المطربة بلقيس الغنائية “ونتدلع” التي طرحتها مؤخرا عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وحقق روجا واسعا بين المستمعين، كما طرحت بلقيس فتحي أولى أعمالها الغنائية باللهجة المصرية بعنوان "دبلوماسي"، التي تغازل فيها الجمهور المصري، مع كل من الشاعر الغنائي والملحن عزيز الشافعي في أول تعاون يجمع بينهم، والموزع الموسيقي جلال الحمداوي، وتم تصوير مشاهد الفيديو كليب في مصر تحت قيادة المخرج علي أبوطالب،  20 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

إقرأ أيضا: دنيا سمير غانم تكشف تفاصيل أغنية "اليوم في مصر مبيخلصش": «مترددش في أي حاجة لبلدي»

كلمات أغنية دبلوماسي لبلقيس 

وتقول كمات أغنية «دبلوماسي» لبلقيس: “حبيبي انا جاية اقولك ان انت عاجبني كلك.. دماغك باحترمها ودماغي انت اللي فاهمها .. يا راسي ودبلوماسي يا مسيطر على إحساسي إنت الحب الوحيد.. والموضوع الأساسي .. لا باحوّر ولا بأفور انا باعاكسك رسمي تصور .. حبيبي انا جاية اقولك في الجدعنة يتحلف لك.. وفين ما تروح مكان طبيعي يتوقف لك يا أستاذي وملاذي وحبي واعتزازي أنا بحبك وقلبي في حبك انتهازي .. يا راسي ودبلوماسي يا مسيطر على إحساسي إنت الحب الوحيد.. والموضوع الأساسي .. انت فلتة ولا غلطة انت اصلي وكله أونطه”.

تابع موقع تحيا مصر علي